الحكومة: البنوك وشركات الصرافة لن تفتح ابوابها للمواطنين اليوم وغدا إعفاء محال تجارية في المخيمات من أجور الشهر الحالي مسؤول ملف كورونا بالشمال يتوقع ارتفاع عدد الإصابات في إربد سلاح الهندسة يطهر المواقع التي ظهر بها إصابات بالفيروس الخشمان : إخراج مزيد من المتعافين قريباً وهذه الشروط المتبعة لذلك ..تفاصيل كيف ستدفن أول حالة وفاة بكورونا في الأردن ؟ طقس بارد نسبيا السبت 3720000 دينار تبرعات عبر إي فواتيركم للصحة إطلاق منصة "مونة" والتوصيل من العاشرة صباحاً حتى الـ 6 مساءً تسجيل اول حالة وفاة بكورونا لثمانينية في الأردن توضيح من وزير العمل إلى اصحاب العمل والعاملين في القطاع الخاص لتحويل الرواتب صحيفة بريطانية تشيد بإجراءات الأردن في مواجهة فيروس كورونا.. ماذا قالت ؟ الشواربة:لن نترك اربد.. السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات ويسمح لها بخدمة التوصيل المنزلي الامن العام : المباشرة بنقل المركبات المضبوطة الى ساحات الحجز بالسواقة والموقر وارتفاع عدد المركبات المضبوطة منذ الصباح الى ٥٥٣ مركبة . جابر: الملك أمر بإحضار 100 ألف جهاز فحص "كورونا" إضافي ستصل خلال 8 أيام، وفحصنا اليوم الجمعة حوالي ألف ونتتبع كل من خالط العضايلة : ضبط أشخاص يستخدمون تصاريح مزوّرة وسيتمّ اتخاذ الإجراءات القانونيّة بحقّهم الشحاحدة: إيقاف تصدير 6 أنواعٍ من الخضار وتوريد أطنان منها للأسواق الحموري : مخزون الأردن كافٍ من القمح والطحين وأطنان من الخبز تلفت لم نستفد منها ورميناها المصري : تعقيم كامل للمحلات التجارية خلال فترة حظر التجول
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2020-02-26 | 02:05 pm

الملكية الأردنية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي العديد من الرحلات الى الشرق الأقصى

الملكية الأردنية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي العديد من الرحلات الى الشرق الأقصى

جفرا نيوز - قررت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تعليق رحلاتها الجوية بين عمان وروما اعتباراً من اليوم (الأربعاء 26/2/2020) وحتى إشعار آخر.

كما تعمل الملكية الأردنية في هذه المرحلة على الغاء العديد من الرحلات التي تُشغلها إلى محطاتها في الشرق الأقصى أو دمج بعض هذه الرحلات معاً، وبنسبة تراجع تصل إلى نحو 50% من عدد الرحلات الأسبوعية الى تلك المنطقة من العالم.

وقال المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أن هذه القرارات تستهدف سلامة مسافري الشركة التي تضعها الملكية الأردنية في مقدمة أولوياتها في ضوء تزايد أعداد الإصابات بفايروس كورونا في إيطاليا وبعض الدول الآسيوية، مؤكداً حرص الشركة على اتخاذ كافة الإجراءات العملية التي تساعد على بقاء الأردن خالياً من فايروس كورونا.

وأوضح بيشلر أن الملكية الأردنية تطبق بهذا الصدد جميع التعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية الأردنية والمنظمات الدولية المتعلقة بإجراءات نقل المسافرين من بعض الدول إلى المملكة، مشيراً ان الشركة تراقب بشكل حثيث تطورات انتشار الفايروس في المحطات التي تخدمها طائراتها، ومؤكدا استعداد الملكية الأردنيةً لتطبيق المزيد من الإجراءات على هذا الصعيد خلال الفترة المقبلة، إذا دعت الضرورة لذلك.

وأضاف أن الملكية الأردنية تعمل في الوقت الحاضر على اتخاذ مختلف التدابير الاحترازية الوقائية لحماية طواقمها الجوية وموظفيها المعنيين بالتعامل المباشر مع المسافرين لضمان سلامة الطرفين.