الحكومة تنشئ نافذة "لأنك قدها" لاستقبال المبادرات والتبرعات من كافة القطاعات تفاصيل الوفاة الخامسة بكورونا في الأردن العضايلة: الملك يواصل الليل والنهار من اجلكم ومهتم بأدق التفاصيل في هذه الأزمة توقع انخفاض أسعار المشتقات النفطية محلياً 15% وزير الصحة: (9) اصابات جديدة بـ "كورونا" في الأردن .. وارتفاع الوفيات الى (5) حالات الدفاع المدني يتعامل مع (6168) حالة مرضية و(311)حالة غسيل كلى خلال الـ(24) ساعة الماضية الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية مسؤول ملف كورونا في اربد: لا إصابات بين مخالطي الطلبة المصابين الملك : "أهل اربد غاليين علينا" الفراية : سيتم اخلاء (1148) من المحجور عليهم من غير الأردنيين غدا الخشمان يؤكد: شفاء 29 مصابا بكورونا في حمزة بعد خروج 7 حالات اليوم ضبط (182) مركبة و(148) شخصا خالفوا أوامر الحظر والتنقل اليوم - (صور) نشامى ونشميات قطاع المياه يتبرعون بـ(100) الف دينار لمواجهة كورونا وزير الصحة يقرر عدم استيفاء أجور المعالجة بالمستشفيات الحكومية - وثيقة السفير التونسي: الأردن وفر الرعاية الصحية لـ 10 تونسيين "حماية المستهلك" تدعو المواطنين لعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة هيئة الاتصالات تحذر من استخدام تطبيقات الفي بي أن "المعونة": تسليم رواتب 90 ألف أسرة في منازلها الملك: نشامى الجيش العربي هم درع الوطن وسياجه المنيع وزير الزراعة: قرض بــ10 ملايين دينار دعما للمزارعين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2020-02-26 | 06:59 pm

المصممون: زي ميلانيا ترامب يشبه بدلة الكاراتيه

المصممون: زي ميلانيا ترامب يشبه بدلة الكاراتيه

 قام الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم الثلاثاء، بزيارة للهند، وتعد هذه الزيارة الأولى له لهذا البلد، حيث كان بصحبة زوجته ميلانيا، وابنته إيفانكا.
ومن المعروف أن كل ظهور للسيدة الأولى الأمريكية، يسبب ردود فعل متباينة في وسائل التواصل الاجتماعي. وكون هذه الزيارة تعد الأولى لزوجة الرئيس الأمريكي، فيجب أن تكون ملابسها مميزة.

وظهرت ميلانيا بزي أبيض اللون بالإضافة إلى وشاح أخضر من " Atelier Caito from Herve Pierre"، حيث أعلنت الشركة عبر حسابها على "إنستغرام" أن المصممين اقتنوا نسيجا هنديا قديما قيما، تم نسجه في بداية القرن العشرين.

كما قامت الشركة أيضا بنشر صورة أولية للزي قبل خياطته، وقطعة من قماش الوشاح الهندي القيم.

ومع ذلك، فإن جهود المصممين لم تثر إعجاب الجمهور، وأثارت موجة من الانتقادات، حيث أعلن بعض المستخدمين أن زي السيدة الأولى يشبه إلى حد كبير بدلة الكاراتيه، بينما رأى آخرون تشابهاً لا يمكن إنكاره مع زي العاملين في المستشفى.

بينما قالت إحدى مستخدمات موقع "تويتر" إن ميلانيا جميلة جدا بهذا الزي.

وأشارت بعض التقارير الإعلامية أن سعر زي ميلانيا ترامب يصل إلى 3000 دولار.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد وصل إلى الهند، يوم الاثنين، حيث بحث زعيما البلدين كامل نطاق العلاقات الثنائية الرئيسية بما فيها مجالات الدفاع والأمن والتجارة والاستثمار.