الامن : ضبط (551) مركبة و(1048)شخصًا خالفوا أوامر حظر التجول خلال (24) ساعة الماضية 3 أسباب لتقديم طلبات تصاريح الخروج المؤقت أجواء ربيعية لطيفة الحرارة ودافئة في الأغوار والبحر الميت انخفاض على الحرارة الثلاثاء ضبط 16 شخصا تجمعوا في مزرعة بالرمثا صيدليات “فارمسي ون” تغلق جميع فروعها بعد إصابة أحد عمال مستودعاتها بكورونا وفاة بمشاجرة في اليادودة .. وضبط 20 متورطا صحة البلقاء: فرق استقصاء لمخالطي حالة الوفاة بسبب كورونا جابر: وفاة و (4) حالات جديدة والعدد الاجمالي (349) وتسجيل (16) حالة شفاء العضايلة درسنا امكانية عودة الطلبة والاردنيين في الخارج بعدما تقطعت بهم الاسباب الى المملكة التربية: لا صحة لأي معلومات حول إلغاء الفصل الدراسي الثاني الأمن يضبط (8) اشخاص يلعبون كرة القدم داخل مدرسة في البيادر مركز الملك سلمان "فرع الأردن " يوزع السلال الغذائية على الأسر العفيفة تجار المواد الغذائية والمستلزمات الطبية يستنجدون بالرزاز لتعديل قرار البنك المركزي بالشيكات الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين الرزاز يطمئن على اوضاع المواطنين في محافظة اربد ويشيد بالتزامهم بالتعليمات اربد: اغلاق 5 منشآت تجارية الأمن يعيد (39) ألف دينار سرقها شخص في إربد التنمية الاجتماعية توزع 1400 طرد غذائي بقصبة اربد العموش: خطة تحفيزية لقطاع الإنشاءات والمقاولات
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الخميس-2020-02-27 | 12:44 pm

اللواء القاضي المتقاعد السفاسفة يكتب على الوعد و العهد في خدمة العرش الهاشمي

اللواء القاضي المتقاعد السفاسفة يكتب على الوعد و العهد في خدمة العرش الهاشمي

جفرا نيوز- ودع اللواء القاضي المتقاعد احمد ابراهيم السفاسفة مساعد مدير الامن العام للشؤون القضائية في مديرية الامن العام زملائه ضباط وضباط صف وأفراد الأمن العام بكلمات نابعة من القلب وكتب السفاسفة:

بسم الله الرحمن الرحيم 
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين 
الزملاء ضباط وضباط صف وأفراد الأمن العام 
 
الحمد لله حمدا كثيرا، اما بعد،،،

إسمحوا لي وأنا أغادر موقعي في جهاز الامن العام، بعد احالتي على التقاعد , لأعبر لكم عن شكري وتقديري الممزوج بالفخر والعزة،  وامتناني الكبير بأن كان لي شرف الخدمة بمعية ثلة من الرجال الرجال النشامى، وزميلات نشميات خلال رحلتي في العمل الميداني بجهاز الشرطة ثم الدفاع المدني وخاتمتها مسك في مديرية الامن العام بمكوناتها الثلاث شرطة ودفاع مدني ودرك.

ويطيب لي ان ابعث لكم وافر الإحترام والتقدير، حيث كنتم لي خير سند اثناء آداءنا واجبنا المقدس، حيث كرّسنا سوية جهودنا في خدمة جلالة القائد الاعلى الملك عبدالله الثاني بن الحسين،  والوطن والمواطن، وقمنا بدورنا في الحفاظ على أمن الأردن العزيز الغالي وإستقراره،  وإجتهدنا في تطبيق القانون بكل مهنية وشرف وإقتدار.

لقد أمضيت ٣٤ عاماً في ميدان الشرف والرجولة،  منذ أن  انتسبت لجهاز الأمن العام.. وتدرجتُ في الخدمة والرتب والمواقع . وأغادركم الان وكلي فخر، واحمل معي ذكريات عظيمة لن تغيب عن خاطري ابد الدهر.

واليوم.. وأنا أنضم لكوكبة  المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذين بذلوا الغالي والنفيس  وغادروا مواقعهم.. أعاهدكم ان ابقى جندياً مخلصا محباً لوطنه ومليكه.. وفياً لجهازه ورفقاءه.. كما أعاهد جلالة القائد الأعلى  أن أبقى جندياً مخلصاً من جنوده وجنود هذا الوطن المعطاء.

 واتقدم بالشكر لكم جميعا، والشكر والتقدير لعطوفة مدير الأمن العام اللواء حسين الحواتمة لما لمسناه من دعم وعون . سائلاً الله ان يمدكم بالصحة والعافية ...

والله ادعوا ان يديم نعمة الامن والامان في وطننا في ظل الراية الهاشمية الفذة بقيادة عميد آل هاشم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

اللواء القاضي المتقاعد
احمد ابراهيم السفاسفة