"مركز مؤشر الأداء" يوصي الحكومة بالعودة للعمل ودفع عجلة الإنتاج المراكز الصحية في جرش تفتح أبوابها غدا صرف كفالات الأيتام في الأردن حسب موعدها 43241 معلما ومعلمة يسجلون بالمنصة التدريبية مجلس خدمات إربد ينفذ حملة تعقيم لبلدة سوم المناطق الحرة تتعامل مع ارساليات الشحن بحدها الادنى اخلاء 13 شخصا من الحجر الصحي في العقبة برنامج الأغذية العالمي بالأردن يواصل دعمه للاجئين أثناء أزمة كورونا اطلاق خدمة استشارات لأهالي أشخاص ذوي الإعاقة الذهنية نقيب أصحاب المخابز: مخابز الأغوار الجنوبية لم تحصل على تصاريحها الإلكترونية عمال المياومة بمرافق المدن الصناعية يستلمون مستحقاتهم استئناف العمل بالسوق المركزي و"مسلخ الأمانة" "الزراعة": السماح للسيارات بنقل المنتوجات الزراعية من فجر السبت وحتى 2 ظهراً دائرة قاضي القضاة: إيصال النفقات الشرعية الكترونيا ارتفاع كبير على الحرارة الحكومة تحدد القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول مدير الحسين للسرطان ينشر صورة لرئتي مصاب بكورونا البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في المملكة الرزاز: كل مر سيمر.. ويجب ان تكون جاهزيتنا عالية والبدائل حاضرة العضايلة: حظر التجول مرهون بمدى الالتزام بالاجراءات الوقائية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2020-02-27 | 07:23 pm

أصالة تجري عملية تجميل جديدة

أصالة تجري عملية تجميل جديدة

 نشر طبيب التجميل، فادي نصر، مقطعا مصورا له وبجواره الفنانة السورية، أصالة نصري، التي قالت إنها تنوي إصلاح بعض التشوهات في وجهها على يد نصر.
وقالت الفنانة السورية إن الطبيب سيجري لها بعض التعديلات على النتوءات التي برزت في وجهها، موضحة أنها كانت قد أجرت عملية "شفط" في السابق، وبحاجة لعدد من التعديلات.

وتابعت بأنها تريد حلا أيضا لبشرتها "الصفراء".

في وقت سابق، أعلنت نصري، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج الفلسطيني، طارق العريان.

"أصالة" البالغة من العمر 51 عاما، وفي منشور عبر صفحتها في "انستغرام"، كتبت: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي".

وأضافت في المنشور الذي أرفقته بصورة تجمعها بالعريان: "أنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي".

وختمت منشورها بالقول: "هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".