(25) فريقا للاستقصاء الوبائي يجمع (291) عينة من المخالطين في اربد - (التفاصيل) "الأمن": ضبط (126) مركبة و (215) شخصا خالفوا أوامر حظر التجول اليوم باتصال هاتفي.. الملك والملكة يعزيان المعلمة فاطمة مسلم أجواء باردة وأمطار في الشمال والوسط "مستشفى الجامعة" يبدأ بفرز طلبات الحصول على الدواء الأحد "الضمان" تدعو المنتهية خدماتهم في القطاع العام من آذار لتقديم طلب الراتب التقاعدي التسوق عبر منصة مونة لخدمات التوصيل للمنازل - رابط البطاينة : لن نسمح بفتح اي مرفق عام او خاص دون موافقة الفريق الوزاري امين عمان يطالب بآلية لمنع الاكتظاظ بالسوق المركزي اوقاف الرصيفة تطلق مبادرة لمساعدة عمال المياومة الرزاز يوجه رسالة ألى أهل أربد : نتداعى جميعًا لحمايتكم وضبط انتشار الفيروس رجل الاعمال النوايسة يتبرع لوزارة الصحة بـ (40) جهاز تنفس متطور "جفرا نيوز" في قلب الحدث الأردن.. الشعب يلتزم.. ويهتف: سيدي عبدالله.. شكرا "الصيادلة" تطلق تطبيق "ألو-صيدلي" لايصال العلاج الى المواطنين الحكومة: البنوك وشركات الصرافة لن تفتح ابوابها للمواطنين اليوم وغدا إعفاء محال تجارية في المخيمات من أجور الشهر الحالي مسؤول ملف كورونا بالشمال يتوقع ارتفاع عدد الإصابات في إربد سلاح الهندسة يطهر المواقع التي ظهر بها إصابات بالفيروس الخشمان : إخراج مزيد من المتعافين قريباً وهذه الشروط المتبعة لذلك ..تفاصيل كيف ستدفن أول حالة وفاة بكورونا في الأردن ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2020-02-27 | 07:26 pm

الكشف عن حديث سيتين وجوارديولا بعد إسقاط الريال

الكشف عن حديث سيتين وجوارديولا بعد إسقاط الريال

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، أن كيكي سيتين، مدرب برشلونة، التقى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أمس الأربعاء، أثناء تواجده في العاصمة الإسبانية مدريد.

وجاء اللقاء عقب تفوق السيتي على ريال مدريد بنتيجة (2-1) في "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن سيتين أقام بالأمس في الفندق الذي يعتاد برشلونة التواجد به عند الحضور إلى مدريد.

وتصادف أن بعثة فريق مانشستر سيتي تتواجد في نفس فندق سيتين.

وأشارت إلى أنه حدث لقاء بين سيتين ومساعده إيدير سارابيا مع جوارديولا في الفندق، حيث وجها له التهنئة عقب الفوز على ريال مدريد.

وفي المقابل، سأل جوارديولا مدربي برشلونة عن الكيفية التي تسير بها الأمور معهما على مقعد بدلاء البارسا، ثم تمنى لهما التوفيق في مباراة الكلاسيكو المقبلة.

وكان سيتين وسارابيا حاضرين في "سانتياجو برنابيو" لمشاهدة مباراة الأمس، وتدوين ملاحظات حول أسلوب لعب ريال مدريد قبل خوض الكلاسيكو.