(25) فريقا للاستقصاء الوبائي يجمع (291) عينة من المخالطين في اربد - (التفاصيل) "الأمن": ضبط (126) مركبة و (215) شخصا خالفوا أوامر حظر التجول اليوم باتصال هاتفي.. الملك والملكة يعزيان المعلمة فاطمة مسلم أجواء باردة وأمطار في الشمال والوسط "مستشفى الجامعة" يبدأ بفرز طلبات الحصول على الدواء الأحد "الضمان" تدعو المنتهية خدماتهم في القطاع العام من آذار لتقديم طلب الراتب التقاعدي التسوق عبر منصة مونة لخدمات التوصيل للمنازل - رابط البطاينة : لن نسمح بفتح اي مرفق عام او خاص دون موافقة الفريق الوزاري امين عمان يطالب بآلية لمنع الاكتظاظ بالسوق المركزي اوقاف الرصيفة تطلق مبادرة لمساعدة عمال المياومة الرزاز يوجه رسالة ألى أهل أربد : نتداعى جميعًا لحمايتكم وضبط انتشار الفيروس رجل الاعمال النوايسة يتبرع لوزارة الصحة بـ (40) جهاز تنفس متطور "جفرا نيوز" في قلب الحدث الأردن.. الشعب يلتزم.. ويهتف: سيدي عبدالله.. شكرا "الصيادلة" تطلق تطبيق "ألو-صيدلي" لايصال العلاج الى المواطنين الحكومة: البنوك وشركات الصرافة لن تفتح ابوابها للمواطنين اليوم وغدا إعفاء محال تجارية في المخيمات من أجور الشهر الحالي مسؤول ملف كورونا بالشمال يتوقع ارتفاع عدد الإصابات في إربد سلاح الهندسة يطهر المواقع التي ظهر بها إصابات بالفيروس الخشمان : إخراج مزيد من المتعافين قريباً وهذه الشروط المتبعة لذلك ..تفاصيل كيف ستدفن أول حالة وفاة بكورونا في الأردن ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2020-02-27 | 07:27 pm

إبراهيموفيتش يضع شرطا للبقاء مع ميلان

إبراهيموفيتش يضع شرطا للبقاء مع ميلان

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم ميلان، لا يمانع البقاء مع الروسينيري لعام إضافي.

وانضم إبرا (38 عامًا) إلى ميلان في يناير/كانون الثاني الماضي، بعد انتهاء عقده مع لوس أنجلوس جالاكسي، حيث وقع عقدًا لمدة 6 أشهر، مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إبراهيموفيتش يريد البقاء في ميلان، لكن في الوقت ذاته يريد أن يكون الفريق في وضع أفضل من حيث المنافسة.

ويأمل إبرا في إنهاء مسيرته مع كرة القدم وهو في القمة، لذلك أكد لإدارة النادي عدم ممانعته تمديد العقد، بشرط بناء فريق أكثر قوة.

وستقاتل إدارة ميلان، من أجل بناء فريق قوي في الصيف المقبل، قادر على المنافسة، ليس فقط لإرضاء إبراهيموفيتش، ولكن لأن استعادة بريق ميلان هو الهدف الأسمى.

ويعيش إبرا بمفرده في ميلان حاليًا، وحال توصله لاتفاق على البقاء لموسم إضافي، سينتقل أولاده وزوجته للعيش معه، حيث يعيشون حاليًا في ستوكهولم.