التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي افتتاح الموسم الصيفي لنادي مدينة الامير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب تسجيل 11 اصابة بكورونا منها واحدة محلية هيئة الاعتماد تصدر شهادات امتحان الكفاءة الجامعية وقفة احتجاجية قرب السفارة الأميركية ترفض “ضم الضفة” نسبة إشغال الفنادق الشاطئية في العقبة 95% نهاية الأسبوع أجواء حارة وجافة والحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 7 درجات القيمة الصفرية لـ”بند الوقود” تخفض قيم فواتير الكهرباء بنسب ملحوظة الجمعة.. طقس صيفي حار نهارا ومعتدل ليلا العقبة: وقف العمل بقرار “10 دنانير لكل من يصطاد كلبا” 130 إصابة بتسرب المصنع .. والبطاينة يطلب التحقيق التربية: الانتهاء من تدقيق اجابات الرياضيات الادبي مجلس الخدمة المدنية يقر تعليمات جائزة الموظف المثالي والدليل الارشادي للتعاقب الوظيفي إنجاز 75% من الجدار الاستنادي لسيل الزرقاء احتراق مركبة ثم انفجارها في عمّان.. فيديو (3) اصابات بفيروس كورونا بينها 2 محلية و7 حالات شفاء انطلاق فعاليات معسكرات الكشافة والمرشدات في الزرقاء التربية : خطأ في امتحان الرياضيات للفرع الأدبي (10) دنانير لكل من يصطاد "كلبا دون قتله" في العقبة "التنمية": رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2020-03-09 | 09:50 pm

فلسطين النيابية تتوافق مع نقابة المعلمين لتفعيل حملة العودة

فلسطين النيابية تتوافق مع نقابة المعلمين لتفعيل حملة العودة

جفرا نيوز-  توافقت لجنة فلسطين النيابية مع نقابة المعلمين على تفعيل حمله العودة، وحث المعلمين للتفاعل مع الحملة والتوقيع عليها ونشر ثقافه الوعي بحق العودة واستثمار الطابور الصباحي والنشاطات لدعم الحملة.
جاء ذلك خلال زيارة أعضاء لجنة فلسطين برئاسة النائب يحيى السعود لنقابة المعلمين ولقائهم بنائب النقيب ناصر النواصرة، وأعضاء بمجلس النقابة، بحضور النواب: إبراهيم أبو السيد ومحمود الفراهيد وسعود أبو محفوظ. وثمن السعود مشاركة النقابة في حضور مؤتمر إطلاق حملة العودة، قائلا: "نقدر دور النقابة ودور المعلمين في الميدان، وننظر للمعلم نظرة احترام، معربا عن أمله أن يكون للنقابة دور مهم وفاعل في إنجاح حملة العودة حقي وقراري لجمع مليون توقيع".
وأضاف أن لجنة فلسطين التقطت الرسائل الملكية مبكرا وسعت لإطلاق الحملة مع شريكها مركز العودة الفلسطيني في لندن لجمع مليون توقيع.
وأشار إلى أن صفقة القرن جاءت أحادية الجانب، مثمنا تناغم الموقفين الرسمي والشعبي في رفض هذه الصفقة المشؤومة.
واستعرض السعود آلية التصويت من خلال الرابط الإلكتروني والورقي.
من جانبه، ثمن النواصرة الجهود المبذولة التي تقوم بها فلسطين النيابية، مؤكدا استعداد النقابة التام على حث المعلمين للتوقيع على الحملة.
وزاد أنه سيتم توزيع رابط الحملة على مجموعات مواقع التواصل الاجتماعي للمعلمين للتفاعل مع الحملة ونشر ثقافة الوعي بأن حق العودة مقدس.
وأشاد النواصرة بإنجازات لجنة فلسطين النيابية وإطلاقها للحملة لجمع مليون توقيع والتصدي لما يسمي بصفقة القرن، قائلا: "إنه يقع على نقابة المعلمين واجب لإنجاح الحملة والوقوف ضد المؤامرات التي تحاك ضد الأردن". وأكد التشارك مع لجنة فلسطين في إقامة عدد من الفعاليات المتعلقة بحملة العودة.
وتبنت اللجنة عددا من مطالب النقابة، ووعدت بمتابعتها مع المعنيين وصولا لرؤى مشتركة قابلة للتطبيق انسجاما مع فلسفة وزارة التربية والتعليم، كما تم التأكيد على أهمية تعزيز مفاهيم الوحدة الوطنية والتأكيد على الهوية الوطنية الأردنية العربية الاسلامية. وتم الاتفاق على الاستمرار والتنسيق من أجل دعم حملة العودة حقي وقراري ومجابهة صفقة القرن من خلال عقد لقاءات وزيارات ونشاطات مشتركة بين نقابة المعلمين ولجنة فلسطين تتعلق في حملة العودة.
--(بترا)