وفاة ستيني متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في مستشفى الأمير حمزة 7 عمارات معزولة في عمان التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي افتتاح الموسم الصيفي لنادي مدينة الامير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب تسجيل 11 اصابة بكورونا منها واحدة محلية هيئة الاعتماد تصدر شهادات امتحان الكفاءة الجامعية وقفة احتجاجية قرب السفارة الأميركية ترفض “ضم الضفة” نسبة إشغال الفنادق الشاطئية في العقبة 95% نهاية الأسبوع أجواء حارة وجافة والحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 7 درجات القيمة الصفرية لـ”بند الوقود” تخفض قيم فواتير الكهرباء بنسب ملحوظة الجمعة.. طقس صيفي حار نهارا ومعتدل ليلا العقبة: وقف العمل بقرار “10 دنانير لكل من يصطاد كلبا” 130 إصابة بتسرب المصنع .. والبطاينة يطلب التحقيق التربية: الانتهاء من تدقيق اجابات الرياضيات الادبي مجلس الخدمة المدنية يقر تعليمات جائزة الموظف المثالي والدليل الارشادي للتعاقب الوظيفي إنجاز 75% من الجدار الاستنادي لسيل الزرقاء احتراق مركبة ثم انفجارها في عمّان.. فيديو (3) اصابات بفيروس كورونا بينها 2 محلية و7 حالات شفاء انطلاق فعاليات معسكرات الكشافة والمرشدات في الزرقاء التربية : خطأ في امتحان الرياضيات للفرع الأدبي
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2020-03-10 | 11:04 am

كركيون يثمنون دور الطراونة بالتدخل وحل مشكلة مجمع الكرك

كركيون يثمنون دور الطراونة بالتدخل وحل مشكلة مجمع الكرك

جفرا نيوز – خاص 

ثمن كركيون دور رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة الوطني، في التدخل بحل مشكلة مجمع باصات الكرك مؤخرا ، ما اعتبروه انتصارا لارادة الناس وهمومهم ووفاء للوطن والكرك واهلها وتاريخها.

وبحسب معلومات "جفرانيوز"، فقد تدخل الرئيس الطراونة بالضغط على الحكومة للعودة عن قرارها السابقة واعادة العمل بما كان علية سابقا ونزع فتيل الازمة جراء نقل المجمع .

وقال نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، ان ما قام به رئيس مجلس النواب، ليس غريبا عليه الذي كان ومازال وفيا للوطن والكرك واهلها وتاريخها .

وعلمت "جفرا نيوز" ان رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، وجه رسالة قاسية للحكومة والتوقف عن  دفع الناس في  الكرك الى مواجهات مع بعض وابنائهم الامن بسبب المجمع الجديد