2100 طفل بمحافظة اربد خضعوا لبرنامج المسح الطبي لحديثي الولادة "الطاقة" : (983) ألف برميل واردات المملكة من نفط العراق في (3) أشهر وزير الصحة بزيارة مفاجئة لمستشفى فيصل "شاكرا الجهود" ومتابعا الاجراءات ويطمئن على المخزون الدوائي أشغال جرش: الانهيار الذي وقع اليوم باتجاه عمان لا يشكل خطورة على الحركة هام من "الخدمة المدنية" بخصوص الموظفين المجازين بدون راتب وعلاوات ضبط حفارة مخالفة ثانية وردم بئر وتوقيف (4) اشخاص في معان وزارة التخطيط تصادق على خطة عمل اليونيسف في الأردن وصول عدد كبير من البواخر المحملة بالمواد الغذائية والأدوية إلى ميناء الحاويات "العدل" تنظم حملة لتزويد مراكز الاصلاح ودور الرعاية بمواد تعقيم لمواجهة فيروس كورونا "التنمية" توجه إنذارا لإحدى دور رعاية كبار السن الخاصة ضبط (467) مركبة و(831) شخص خالفوا أوامر حظر التجول خلال (24) ساعة الماضية وزارة العمل تنشر دليل سؤال وجواب لأمر الدفاع (6) - رابط رئيس اتحاد النقابات العمالية المستقلة يشرح تفاصيل امر الدفاع رقم (6) حول قانون العمل - تفاصيل "الأمن" ينفي هروب زوجة مسعف بعد اكتشاف إصابتها بـ"كورونا" زخات مطرية محتملة في الشمال لا إصابات بين مخالطي متوفى السلط مخالفة 8 محلات تجارية في الزرقاء ضبط 39 مركبة و21 شخصا خرقوا الحظر بالزرقاء أمثلة عملية على أمر الدفاع رقم (6) لسنة 2020م - موظفي القطاع الخاص النعيمي: التوجيهي بموعده
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2020-03-23 | 10:11 am

فندق سدين عمان يحتفل بالأمهات في غرف الحجر الصحي ..فيديو

فندق سدين عمان يحتفل بالأمهات في غرف الحجر الصحي ..فيديو

جفرا نيوز - "أمك أمنا... أمانة في أعناقنا... ومن دواعي سرورنا أن نعتني بها. أما أنت فابقى في البيت، حتى تكون مطمئنة على صحتك وسلامتك".

بهذه العبارة استبقت إدارة فندق سدين عمان احتفالها بضيوفها من الأمهات، التي فرض انتشار مرض كورونا عليهن أن لا يكن في بيوتهن بين أسرهن.

ليس بالأمر المستغرب على الأردنيين انحيازهم للوطن وقت الشدائد. وعليه، فلم ينسى العاملون في فندق سدين عمان الاحتفال بالأمهات في عيدهن الميمون، حيث قاموا بمفاجأة الأمهات داخل غرف الحجر الصحي بالاحتفال بهن من خلال تقديم الورود وقوالب الحلوى ونشر البسمة على وجوههن.

يشار إلى أن سدين عمان هو أحد الفنادق التي اعتمدتها الحكومة الأردنية الموقرة كموقع مخصص للحجر الصحي.