بدء استقبال طلبات بحوث مقترحة تحت عنوان "فايروس كورونا في الأردن: الآثار والحلول" وزارة التربية تطلق برنامجها التدريبي للمعلمين للتعليم عن بعد الضمان: تحويل (1450) راتباً تقاعدياً جديداً للحسابات البنكية العمل تطلق رابط الكتروني لغايات استكمال اجراءات تحويل الرواتب السفير السعودي يشيد بالإجراءات الاردنية لمواجهة فيروس كورونا 43 إشاعة استهدفت القطاع الصحي الشهر الحالي صندوق دعم البحث العلمي في وزارة التعليم العالي يستقبل البحوث الموجهة للتعامل مع " فايروس كورونا في الأردن " الآثار والحلول" ولي العهد يشارك القوات المسلحة بتوزيع مساعدات عينية في إربد - صور "الزراعة" توزع طروداً تموينية في قرى إربد تصاريح لـ(1634) مركبة لتوصيل السلع عبر "مونة" هيئة الاعلام توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للإعلاميين "اتحاد التأمين": حوادث المركبات خلال فترة التعطل مغطاة إطلاق قناة تعليمية بلغة الإشارة لمناهج طلاب الثانوية العامة صحة إربد: تأخير المطاعيم لا يؤثر على صحة الأطفال بدء إخلاء (1148) شخصا من (67) جنسية من فنادق الحجر الصحي ارتفاع الحرارة الثلاثاء وأجواء مغبرة بوجه عام الحرارة أعلى من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء الحكومة تنشئ نافذة "لأنك قدها" لاستقبال المبادرات والتبرعات من كافة القطاعات تفاصيل الوفاة الخامسة بكورونا في الأردن العضايلة: الملك يواصل الليل والنهار من اجلكم ومهتم بأدق التفاصيل في هذه الأزمة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2020-03-24 | 07:16 pm

حقيقة إصابة هيفاء وهبي بكورونا

حقيقة إصابة هيفاء وهبي بكورونا

 تتردد أنباء بشأن إصابة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بفيروس "كورونا" المستجد، بعد أن قرر منتج أحدث مسلسلاتها التلفزيونية "أسود فاتح" وقف تصويره.
من جانبه، نفى المنتج صادق الصباح ما أشيع عن وقف تصوير المسلسل لإصابة بطلته هيفاء وهبي بـ"كورونا"، موضحا أن التصوير توقف منذ السبت الماضي ولمدة 9 أيام فقط، بعد فرض الحكومة اللبنانية حظر التجوال لحصر الفيروس التاجي ومنع انتشاره، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

وتابع أن "كل الفرق الفنية بمسكنها واطمأن عليهم فردا فردا وكلهم بخير وبصحة وسعداء من قرار وقف التصوير لأننا فعلا مرعوبين".

يشار إلى أن هيفاء وهبي نفت ما نشرته إحدى الوكالات عن إصابتها بـ"كورونا" وغردت عبر حسابها على "تويتر" ساخرة: "ممكن اسم المستشفى؟ بدى روح أزورها وقلها في خبر نشروه نقلا عن ناشطين!! وأن الصحيفة محتارة إذا اشاعة!! وبما أنه لم يتسن للوكالة التأكد من صحة الخبر فقالتلك يللا ننشره ويصير خبر نصه غلط ونصه كذب بركى أمها بتروح فيا وبركى أختها بيغط عقلبها بس أهم شى تكونوا ساهمتوا بشى مفيد! شكرا".

ومن المقرر عرض مسلسل "أسود فاتح" في شهر رمضان، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، وهو مسلسل مصري تدور أحداثه بين مصر ولبنان في إطار اجتماعي عصري.

وطلب رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب، السبت الماضي، من الأجهزة الأمنية والبلديات اتخاذ التدابير الصارمة لجهة منع المواطنين من الخروج من المنازل ومنع التجمعات وملاحقة المخالفين أمام القضاء لمواجهة انتشار جائحة كورونا.