"الأمن": رقابة مكثفة و"درون" لمراقبة الالتزام بالحظر الشامل ولي العهد : الانسان أغلى ما نملك ليس شعاراً بل هو أولوية عند جلالة الملك كما كشفت جفرا.. وفاة سابعة بفايروس كورونا الملك يوجه كلمة للأردنيين مساء الجمعة جابر: تسجيل (14) إصابة جديدة بكورونا وارتفاع العدد الكلي (372) و(11) حالة شفاء إغلاق عدد من الشوارع الرئيسية في الزرقاء بالحواجز الإسمنتية اربد : اغلاق 3 محال تجارية ومخالفة 9 أخرى الرزاز: (23) مليون مشاهدة للدروس التي تُبث عبر منصة درسك 286 فحصا لحديثي الولادة في معان والبترا قاضي القضاة: تمديد استقبال طلبات توصيل النفقات الشرعية نقابة الألبسة: 30 مليون دينار خسائر القطاع النيابة العامة تطالب بعدم تسليم المتوفين لذويهم إلا بعد موافقة المدعي العام العرموطي: السماح باجتماعات مجالس إدارات الشركات وهيئاتها عن بعد وبشروط بلدية جرش تدعو المواطنين للالتزام بمواعيد التخلص من النفايات ضبط (4) معامل تصنع كمامات غير طبية من القماش الصفدي ينقل تعازي الملك ويؤكد تضامن الاردن مع فرنسا وايطاليا الحموي: انتاج المخابز انخفض 70% عما كان عليه في بداية الأزمة وزير الصناعة يصدر إجراءات تنظيم اجتماعات الهيئات العامة ومجالس إدارة الشركات الكرك: تهافت المواطنين على الشراء قبل بدء الحظر الشامل شركات الانتاج تطالب بتصاريح للعاملين
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2020-03-24 | 07:21 pm

سان جيرمان يدرس خيارات صفقة نيمار وبرشلونة

سان جيرمان يدرس خيارات صفقة نيمار وبرشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن تطور جديد بشأن ارتباط البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، بالانتقال إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إدارة باريس تدرس حاليًا كل الأسماء المتاحة في برشلونة لإقحامها في صفقة عودة نيمار إلى "كامب نو".

ورغم أن نيمار يستطيع الرحيل عن باريس في الصيف المقبل، دون موافقة باريس، معتمدًا على لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ولكن برشلونة لا يقدر على دفع قيمة التعويض لسان جيرمان (180 مليون يورو).




وأشارت إلى أن الحل الأفضل للبارسا هو إقحام لاعب أو أكثر في الصفقة، لتقليل المقابل المادي لعودة نيمار.

وأوضحت أن إدارة باريس تفاضل حاليًا بين أسماء، مثل "أندريه تير شتيجن ونيلسون سيميدو وصامويل أومتيتي وكليمنت لينجليت وفيليب كوتينيو وإيفان راكيتيتش وعثمان ديمبلي وأنطوان جريزمان".

وشددت "موندو ديبورتيفو" على أن إقحام لاعب مثل جريزمان في الصفقة سيكون صعبًا، لأن رغبة النجم الفرنسي وبرشلونة، هي عدم الانفصال في الصيف المقبل.