الجيش يوزّع مادة الخبز والمحروقات بقرية الجحفيّة في إربد الطلب عبر مونة مرة واحد باليوم فقط الأردن في المرتبة 77 عالميا بإصابات كورونا الامن العام : ضبط 273 مركبة و341 شخصا خالفوا أوامر الحظر السبت بالفيديو ... طلال أبو غزالة يصارح الأردنيين حول الآثار الإقتصادية لفيروس كورونا طقس العرب : تقلب الحرارة وعودة الأجواء الخماسينية 11حالة جديدة بفايروس كورونا والعدد الاجمالي 246 حالة و3 حالات بوضع حرج العضايلة: الانخفاض في اعداد المصابين الجدد بفايروس كورونا لا يعني انه انحسر الخطر (297) عينة فحص قامت بها فرق الاستقصاء الوبائي في إربد اليوم وزارة الصحة تعتمد (5) مختبرات جديدة لفحص كورونا الجيش يطهر أماكن بمنطقة الجحفية بإربد اغلاق مخبز في اربد يبيع سندويشات الفلافل وزير الصناعة والتجارة: "رفوف" المحلات بالعديد من الدول"فضيت"وفي الأردن بقيت مليئة الداخلية تمنح الطلبة العرب التصاريح اللازمة للتنقل وتأمين احتياجاتهم انزلاق على طريق ناعور البحر الميت بطول (400) متر الملك والملكة وولي العهد يقدمون هدية لعريس الحجر في البحر الميت - فيديو الحكومة تفعل "حساب الخير" لصالح الأسر الفقيرة والمحتاجة .. تفاصيل التبرع الأمن يطلق مبادرة "مسافة أمان " للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال - صور الصناعة تغلق محلا تجاريا اضاف بدل تعقيم على خدماته (25) فريقا للاستقصاء الوبائي يجمع (291) عينة من المخالطين في اربد - (التفاصيل)
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2020-03-25 | 01:25 pm

ايمن النوايسة قمة الانتماء للوطن.. هذا ما فعله؟

ايمن النوايسة قمة الانتماء للوطن.. هذا ما فعله؟

جفرا نيوز- رجل الأعمال المغترب أيمن النوايسة يتبرع بـ 40 جهاز تنفسي متطور لوزارة الصحة..ويطلب من شقيقه خلف مواصلة التبرع للوطن, ا

"الأردن بخير" ليس هنالك أعظم من حب الوطن وفداءه بالروح وبأغلى ما نملك .. هذه الصفات إن وجدت فاعلم بان الأردن كان بخير وسيبقى بخير... رجل الاعمالالأردني المغترب أيمن النوايسة وفي وقفة إلى جانب وطنه، قدم تبرعا لوزارة الصحة بـ 40 جهاز تنفسي متطور وحديث وفقا لأعلى المواصفات العالمية، وذلك وفاءا لبلده ووطنه.

كما وجه النوايسة رسالة إلى كل رجل أعمال أردني غيور على وطنه بالعمل على تقديم كل ما في الإمكان وذلك للوقوف إلى جانب الوطن الذي لطالما تغنى به الجميع ، وللخروج من هذه الازمة إلى بر الامان بسواعد وهمة الجميع.
وطلب النوايسة من شقيقه رجل الأعمال خلف النوايسة بمواصلة سياسة التبرع وتقديم كل غالي ونفيس في سبيل الوطن وتقدمه وصحة ابناءه وفيما يلي نص الرسالة المؤثرة المعبرة التي تحمل في طياتها كل أسمى وأوفى وأنقى وأتقى صور الوطنية والانتماء للأردني الذي يعيش وطنه فيه حتى لو كان بعيدا عنه:
" إلى سيدي ومليكي جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم..

إلى أهلي وعزوتي وأخوتي في بلدي الحبيب.. اتحدث لكم من غربتي في بلدي الثاني روسيا...
لم ..ولا..ولن..أتوان يوما عن أداء واجبي أينما كنت..