2100 طفل بمحافظة اربد خضعوا لبرنامج المسح الطبي لحديثي الولادة "الطاقة" : (983) ألف برميل واردات المملكة من نفط العراق في (3) أشهر وزير الصحة بزيارة مفاجئة لمستشفى فيصل "شاكرا الجهود" ومتابعا الاجراءات ويطمئن على المخزون الدوائي أشغال جرش: الانهيار الذي وقع اليوم باتجاه عمان لا يشكل خطورة على الحركة هام من "الخدمة المدنية" بخصوص الموظفين المجازين بدون راتب وعلاوات ضبط حفارة مخالفة ثانية وردم بئر وتوقيف (4) اشخاص في معان وزارة التخطيط تصادق على خطة عمل اليونيسف في الأردن وصول عدد كبير من البواخر المحملة بالمواد الغذائية والأدوية إلى ميناء الحاويات "العدل" تنظم حملة لتزويد مراكز الاصلاح ودور الرعاية بمواد تعقيم لمواجهة فيروس كورونا "التنمية" توجه إنذارا لإحدى دور رعاية كبار السن الخاصة ضبط (467) مركبة و(831) شخص خالفوا أوامر حظر التجول خلال (24) ساعة الماضية وزارة العمل تنشر دليل سؤال وجواب لأمر الدفاع (6) - رابط رئيس اتحاد النقابات العمالية المستقلة يشرح تفاصيل امر الدفاع رقم (6) حول قانون العمل - تفاصيل "الأمن" ينفي هروب زوجة مسعف بعد اكتشاف إصابتها بـ"كورونا" زخات مطرية محتملة في الشمال لا إصابات بين مخالطي متوفى السلط مخالفة 8 محلات تجارية في الزرقاء ضبط 39 مركبة و21 شخصا خرقوا الحظر بالزرقاء أمثلة عملية على أمر الدفاع رقم (6) لسنة 2020م - موظفي القطاع الخاص النعيمي: التوجيهي بموعده
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2020-03-25 | 06:25 pm

رئيس عمان الاهلية يجتمع بالعمداء عن بعد... ويتفقد المناوبين والأمن والسكن الداخلي بالجامعة

رئيس عمان الاهلية يجتمع بالعمداء عن بعد... ويتفقد المناوبين والأمن والسكن الداخلي بالجامعة


جفرا نيوز ـ عقد رئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان اجتماعا لمجلس عمداء الجامعة بواسطة النظام الالكتروني عن بعد " الكونفرنس " تم فيه مناقشة سير العملية التعليمية عن بعد للطلبة ، حيث ابدى السيد الرئيس رضاه عن المستوى المتقدم الذي حققته الجامعة في هذا المجال وشكر السادة العمداء جميعا على جهودهم خاصا بالذكر عميد البحث العلمي والمسؤول عن مركز الحوراني للتعليم الالكتروني موجها لضرورة الاخذ بمستجدات التعليم خصوصا في ظل الظروف الطارئة التي يمر بها الوطن كغيره من بلدان العالم .
وعلى صعيد اخر قام رئيس الجامعة بجولة تفقدية للجامعة، وذلك للإطمئنان على موظفي الجامعة المناوبين وأعضاء الهيئة التدريسية من خارج الأردن والمقيمن في السكن الخاص بهم وايضا طالبات السكن الداخلي في الجامعة.
حيث شكر أ.د. ساري حمدان السيدة تغريد شحادة مديرة السكن ومشرفات السكن على دورهن في رعاية الطالبات وتوفير المواد التموينية وكافة المستلزمات لهن.
كما اشاد الرئيس بدور اللجنة الطبية التي يترأسها الدكتور عوني الشنابلة بالإطمئنان على طالبات السكن وتزويدهن بالأدوية التي يحتجنها مع وجود ممرضة مقيمة في السكن لعمل الفحوصات الدورية للطالبات والاطمئنان عليهن.
كذلك تفقد أ.د. حمدان الأقسام الأمنية بالجامعة واطلع من مدير الأمن السيد صالح الذهبي على إجراءات السلامة التي يتبعها قسم " الأمن والنظام " المناوب في الجامعة.