سيل الزرقاء .. صيد أسماك غير صالحة وعرضها للبيع ارتفاع قليل على درجات الحرارة إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين تعديل أسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات والمنشآت أميركا تقدّر وقوف الأردن إلى جانبها بمجابهة كورونا ︎لليوم الثاني على التوالي,, لا إصابات بفيروس كورونا "محليّة أو خارجيّة" بالاسماء - ترفيع قضاة الى الدرجة العليا "تنظيم الاتصالات" :نراقب أداء الشركات ومدى التزامها بجودة خدماتها المقدمة الأوقاف تفتتح المراكز الصيفية الاعتداء على موظف كهرباء في اربد لفصله التيار عن مشترك الخارجية : مقتل شاب اردني في الولايات المتحدة الأمريكية " التعليم العالي" توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين الدارسين في الجزائر 3079 طن خضار وفواكه واردات السوق المركزي إغلاق نفق الصحافة اليوم والجمعة والسبت لأعمال خرسانية الحواتمة: ضرورة تعزيز الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين لمنع كافة أشكال الجريمة وزير الدّولة لشؤون الإعلام يستقبل السفير التركي أسماك نافقة في سيل الزرقاء وتحذير من تناولها طبيب أردني يحوّل عيادته لحديقة مليئة بالمئات من النباتات لمساعدة مرضاه على الاسترخاء متنزهات الكرك السياحية ملاذ ومتنفس للأسر بعد رفع الحظر الأمن: الكشف عن 5 جرائم ضد مجهول منذ بداية 2020
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2020-03-25 | 06:25 pm

رئيس عمان الاهلية يجتمع بالعمداء عن بعد... ويتفقد المناوبين والأمن والسكن الداخلي بالجامعة

رئيس عمان الاهلية يجتمع بالعمداء عن بعد... ويتفقد المناوبين والأمن والسكن الداخلي بالجامعة


جفرا نيوز ـ عقد رئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان اجتماعا لمجلس عمداء الجامعة بواسطة النظام الالكتروني عن بعد " الكونفرنس " تم فيه مناقشة سير العملية التعليمية عن بعد للطلبة ، حيث ابدى السيد الرئيس رضاه عن المستوى المتقدم الذي حققته الجامعة في هذا المجال وشكر السادة العمداء جميعا على جهودهم خاصا بالذكر عميد البحث العلمي والمسؤول عن مركز الحوراني للتعليم الالكتروني موجها لضرورة الاخذ بمستجدات التعليم خصوصا في ظل الظروف الطارئة التي يمر بها الوطن كغيره من بلدان العالم .
وعلى صعيد اخر قام رئيس الجامعة بجولة تفقدية للجامعة، وذلك للإطمئنان على موظفي الجامعة المناوبين وأعضاء الهيئة التدريسية من خارج الأردن والمقيمن في السكن الخاص بهم وايضا طالبات السكن الداخلي في الجامعة.
حيث شكر أ.د. ساري حمدان السيدة تغريد شحادة مديرة السكن ومشرفات السكن على دورهن في رعاية الطالبات وتوفير المواد التموينية وكافة المستلزمات لهن.
كما اشاد الرئيس بدور اللجنة الطبية التي يترأسها الدكتور عوني الشنابلة بالإطمئنان على طالبات السكن وتزويدهن بالأدوية التي يحتجنها مع وجود ممرضة مقيمة في السكن لعمل الفحوصات الدورية للطالبات والاطمئنان عليهن.
كذلك تفقد أ.د. حمدان الأقسام الأمنية بالجامعة واطلع من مدير الأمن السيد صالح الذهبي على إجراءات السلامة التي يتبعها قسم " الأمن والنظام " المناوب في الجامعة.