بالفيديو ... طلال أبو غزالة يصارح الأردنيين حول الآثار الإقتصادية لفيروس كورونا طقس العرب : تقلب الحرارة وعودة الأجواء الخماسينية 11حالة جديدة بفايروس كورونا والعدد الاجمالي 246 حالة و3 حالات بوضع حرج العضايلة: الانخفاض في اعداد المصابين الجدد بفايروس كورونا لا يعني انه انحسر الخطر (297) عينة فحص قامت بها فرق الاستقصاء الوبائي في إربد اليوم وزارة الصحة تعتمد (5) مختبرات جديدة لفحص كورونا الجيش يطهر أماكن بمنطقة الجحفية بإربد اغلاق مخبز في اربد يبيع سندويشات الفلافل وزير الصناعة والتجارة: "رفوف" المحلات بالعديد من الدول"فضيت"وفي الأردن بقيت مليئة الداخلية تمنح الطلبة العرب التصاريح اللازمة للتنقل وتأمين احتياجاتهم انزلاق على طريق ناعور البحر الميت بطول (400) متر الملك والملكة وولي العهد يقدمون هدية لعريس الحجر في البحر الميت - فيديو الحكومة تفعل "حساب الخير" لصالح الأسر الفقيرة والمحتاجة .. تفاصيل التبرع الأمن يطلق مبادرة "مسافة أمان " للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال - صور الصناعة تغلق محلا تجاريا اضاف بدل تعقيم على خدماته (25) فريقا للاستقصاء الوبائي يجمع (291) عينة من المخالطين في اربد - (التفاصيل) "الأمن": ضبط (126) مركبة و (215) شخصا خالفوا أوامر حظر التجول اليوم باتصال هاتفي.. الملك والملكة يعزيان المعلمة فاطمة مسلم أجواء باردة وأمطار في الشمال والوسط "مستشفى الجامعة" يبدأ بفرز طلبات الحصول على الدواء الأحد
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الأربعاء-2020-03-25 | 06:40 pm

المسلماني : السماح بالتسوق من البقالات قرار إيجابي ......

المسلماني : السماح بالتسوق من البقالات قرار إيجابي ......

جفرا نيوز - أشاد النائب السابق أمجد المسلماني بقرار دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الذي سمح للمواطنين بالشراء من البقالات في مناطقهم السكنيه والذي سبق وان اقترحه المسلماني لتزويد الناس باحتياحاتهم.

وأكد المسلماني بأن استجابة الحكومة للمقترح كانت خطوة بالاتجاه الصحيح وتؤكد إستماع الحكومة لاي رأي يهدف لخدمة الوطن وتوفير احتياجات المواطنين من المواد التموينيه الاساسيه خاصة في بعض مناطق المملكة التي لم تستفيد من الآلية التي اعتمدت مؤخرا لتزويدهم بالخبز.

وفي هذا الاطار قال المسلماني بأن الكرة الان في ملعب المواطن للحفاظ على سلامته وسلامة الوطن باتباع الوسائل الوقائيه والصحيه اللازمة مؤكدا على مقولة أو شعار " هذه صحتك مش صحتي" الذي تحدث عنه مسبقا حيث أن المواطن الان مسؤول عن الحفاظ على صحته وصحة من حوله وليست الحكومة فقط خاصة وأن رئيس الوزراء تحمل على عاتقه الشخصية مسؤولية هذا القرار لتزويد المواطن باحتياجاته.

واكد المسلماني على ان هذه المرحله ستمر وسيعود الاردن اقوى فوطننا تجاوز على مر العقود الكثير من الصعاب وخرج منها بعون الله وحكمة قيادته ووعي شعبه اكثر قوة.