“خارجون من الحجر الصحي”.. عوارض وآثار نفسية بحاجة لدعم ومساندة! الجيش يوزّع مادة الخبز والمحروقات بقرية الجحفيّة في إربد الطلب عبر مونة مرة واحد باليوم فقط الأردن في المرتبة 77 عالميا بإصابات كورونا الامن العام : ضبط 273 مركبة و341 شخصا خالفوا أوامر الحظر السبت بالفيديو ... طلال أبو غزالة يصارح الأردنيين حول الآثار الإقتصادية لفيروس كورونا طقس العرب : تقلب الحرارة وعودة الأجواء الخماسينية 11حالة جديدة بفايروس كورونا والعدد الاجمالي 246 حالة و3 حالات بوضع حرج العضايلة: الانخفاض في اعداد المصابين الجدد بفايروس كورونا لا يعني انه انحسر الخطر (297) عينة فحص قامت بها فرق الاستقصاء الوبائي في إربد اليوم وزارة الصحة تعتمد (5) مختبرات جديدة لفحص كورونا الجيش يطهر أماكن بمنطقة الجحفية بإربد اغلاق مخبز في اربد يبيع سندويشات الفلافل وزير الصناعة والتجارة: "رفوف" المحلات بالعديد من الدول"فضيت"وفي الأردن بقيت مليئة الداخلية تمنح الطلبة العرب التصاريح اللازمة للتنقل وتأمين احتياجاتهم انزلاق على طريق ناعور البحر الميت بطول (400) متر الملك والملكة وولي العهد يقدمون هدية لعريس الحجر في البحر الميت - فيديو الحكومة تفعل "حساب الخير" لصالح الأسر الفقيرة والمحتاجة .. تفاصيل التبرع الأمن يطلق مبادرة "مسافة أمان " للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال - صور الصناعة تغلق محلا تجاريا اضاف بدل تعقيم على خدماته
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2020-03-25 | 06:41 pm

النائب عطية يشيد بقرار الرزاز فتح البقالات والمخابز في الاحياء

النائب عطية يشيد بقرار الرزاز فتح البقالات والمخابز في الاحياء

جفرانيوز
اشاد النائب المهندس خليل عطية، بقرار رئيس الوزراء الاخير والذي تم بموجبه فتح البقالات والسوبرماركت في الاحياء والمخابز في الاحياء امام المواطنين لشراء احتياجاتهم من الخبز والمواد الاساسية دون استخدام السيارات .

 
وقال النائب عطية ان قرار رئيس الوزراء الاخير ساهم في معالجة الاختلالات والمشاكل التي حدثت امس اثناء توزيع الخبز ، اذ ان الاوضاع تسير بيسر وسهولة ،كما اثبت المواطنين درجة عالية من الرقي والاحساس بالمسؤولية اثناء شراء احتياجاتهم ، كما ان القرار والاجراء حول المولات والمجمعات التجارية والاسواق الكبيرة بان يكون البيع بخدمة التوصيل الى المنازل هو اجراء صحيح وفعال ويؤدي الغرض منه بعدم التجمعات .

وطالب الحكومة بصرف مخصصات لكل المستفيدين من دعم الخبز فورا وضمن الاليات التي اتبعت في السابق من اجل مساعدت العائلات الاردنية على الاوضاع الحالية ، كما اطالب الحكومة بصرف مساعدات مالية للمتعطلين عن العمل او الذين اصلا هم بلا عمل وخاصة من لديهم عائلات .واطالب من الحكومه بتأمين مبالغ مالية لعمال المياومة وكل العاملين بشكل يومي وخاصة في هذه الظروف التي يمر بها بلدنا ،اذ ان هؤلاء العمال يكسبوا قوت يومهم من العمل وبسبب العطلة فانهم اصبحوا بلا مال لهم ولعائلاتهم لذلك يجب توفير مبلغ مالي لسد رمق عائلاتهم المحتاجة الى المال لتامين متطلبات الحياه .