بالفيديو ... طلال أبو غزالة يصارح الأردنيين حول الآثار الإقتصادية لفيروس كورونا طقس العرب : تقلب الحرارة وعودة الأجواء الخماسينية 11حالة جديدة بفايروس كورونا والعدد الاجمالي 246 حالة و3 حالات بوضع حرج العضايلة: الانخفاض في اعداد المصابين الجدد بفايروس كورونا لا يعني انه انحسر الخطر (297) عينة فحص قامت بها فرق الاستقصاء الوبائي في إربد اليوم وزارة الصحة تعتمد (5) مختبرات جديدة لفحص كورونا الجيش يطهر أماكن بمنطقة الجحفية بإربد اغلاق مخبز في اربد يبيع سندويشات الفلافل وزير الصناعة والتجارة: "رفوف" المحلات بالعديد من الدول"فضيت"وفي الأردن بقيت مليئة الداخلية تمنح الطلبة العرب التصاريح اللازمة للتنقل وتأمين احتياجاتهم انزلاق على طريق ناعور البحر الميت بطول (400) متر الملك والملكة وولي العهد يقدمون هدية لعريس الحجر في البحر الميت - فيديو الحكومة تفعل "حساب الخير" لصالح الأسر الفقيرة والمحتاجة .. تفاصيل التبرع الأمن يطلق مبادرة "مسافة أمان " للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال - صور الصناعة تغلق محلا تجاريا اضاف بدل تعقيم على خدماته (25) فريقا للاستقصاء الوبائي يجمع (291) عينة من المخالطين في اربد - (التفاصيل) "الأمن": ضبط (126) مركبة و (215) شخصا خالفوا أوامر حظر التجول اليوم باتصال هاتفي.. الملك والملكة يعزيان المعلمة فاطمة مسلم أجواء باردة وأمطار في الشمال والوسط "مستشفى الجامعة" يبدأ بفرز طلبات الحصول على الدواء الأحد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2020-03-25 | 08:13 pm

سويسرا تخشى الكابوس الإيطالي

سويسرا تخشى الكابوس الإيطالي

- تخشى سويسرا من سيناريو مشابه للسيناريو الإيطالي، وتبين الأبحاث أن منحى انتشار فيروس كورونا فيها لا يزال يتخذ منحى تصاعديا، وقد بلغ عدد حالات إصابة ما يقرب من 9 آلاف حالة.
وإيطاليا هي أكثر الدول الأوروبية المتضررة من وباء كورونا، ووصل عدد الوفيات إلى 6820، الثلاثاء، وهو الأعلى في العالم.

وتتوقع السلطات الصحية في سويسرا ارتفاع عدد الحالات المصابة بالفيروس، بعدما أعلنت مؤخرا عدم دقة الأرقام المعلنة، بسبب التفشي السريع والتزايد المتواصل في عدد الحالات.

ومقارنة بعدد السكان (8 ملايين) تعتبر سويسرا من البلدان الأكثر تضررا من فيروس كورونا المستجد، وقد بلغ عدد الوفيات 86 شخصا، بحسب المكتب الفدرالي للصحة العامة اليوم.

وقد أصدرت السلطات تعليمات لجميع السكان تطلب منهم التزام بيوتهم، خاصة كبار السن والمرضى، غير أن عدم التزام البعض قد يؤدي إلى المزيد من التشدد في تطبيق الإجراءات التي قد تصل إلى حظر التجول.