بالفيديو ... طلال أبو غزالة يصارح الأردنيين حول الآثار الإقتصادية لفيروس كورونا طقس العرب : تقلب الحرارة وعودة الأجواء الخماسينية 11حالة جديدة بفايروس كورونا والعدد الاجمالي 246 حالة و3 حالات بوضع حرج العضايلة: الانخفاض في اعداد المصابين الجدد بفايروس كورونا لا يعني انه انحسر الخطر (297) عينة فحص قامت بها فرق الاستقصاء الوبائي في إربد اليوم وزارة الصحة تعتمد (5) مختبرات جديدة لفحص كورونا الجيش يطهر أماكن بمنطقة الجحفية بإربد اغلاق مخبز في اربد يبيع سندويشات الفلافل وزير الصناعة والتجارة: "رفوف" المحلات بالعديد من الدول"فضيت"وفي الأردن بقيت مليئة الداخلية تمنح الطلبة العرب التصاريح اللازمة للتنقل وتأمين احتياجاتهم انزلاق على طريق ناعور البحر الميت بطول (400) متر الملك والملكة وولي العهد يقدمون هدية لعريس الحجر في البحر الميت - فيديو الحكومة تفعل "حساب الخير" لصالح الأسر الفقيرة والمحتاجة .. تفاصيل التبرع الأمن يطلق مبادرة "مسافة أمان " للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال - صور الصناعة تغلق محلا تجاريا اضاف بدل تعقيم على خدماته (25) فريقا للاستقصاء الوبائي يجمع (291) عينة من المخالطين في اربد - (التفاصيل) "الأمن": ضبط (126) مركبة و (215) شخصا خالفوا أوامر حظر التجول اليوم باتصال هاتفي.. الملك والملكة يعزيان المعلمة فاطمة مسلم أجواء باردة وأمطار في الشمال والوسط "مستشفى الجامعة" يبدأ بفرز طلبات الحصول على الدواء الأحد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2020-03-25 | 08:29 pm

غسان مسعود: كورونا منتج أميركي

غسان مسعود: كورونا منتج أميركي

- أثار الفنان السوري غسان مسعود حالة من الجدل بسبب حديثه عن فيروس كورونا الذي يجتاح العالم، معتبرا أن هذا الوباء هو من صناعة الولايات المتحدة الأميركية.
وقال مسعود: "أشك بنسبة 50% أن هذا صناعة، خليني اقولك شغله أن الأمريكان شاطرين يضلوا رقم 1 في العالم، وشاطرين يحققوا حالة هلع في الكوكب، ويجعلوا من كورونا حاليا الوباء الأكثر فتكا والي بده يقضي على البشرية كاملة، في الوقت ضحايا كورونا حتى اليوم لا تساوي 10 من ضحايا حوادث الطرق".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع تصريح الفنان السوري بين مؤيد ومعارض، فبعضهم رأى أن هذه سياسة عالمية وتحدّ بين الصين وأميركا، وآخرون أبدوا استغرابهم من حديث غسان مسعود الذي تبنى فكرة المؤامرة في هذه القضية العالمية، وأشاروا إلى أن العديد من الأشخاص العرب يؤيدون هذه الفكرة.