الامن العام : ضبط 273 مركبة و341 شخصا خالفوا أوامر الحظر السبت بالفيديو ... طلال أبو غزالة يصارح الأردنيين حول الآثار الإقتصادية لفيروس كورونا طقس العرب : تقلب الحرارة وعودة الأجواء الخماسينية 11حالة جديدة بفايروس كورونا والعدد الاجمالي 246 حالة و3 حالات بوضع حرج العضايلة: الانخفاض في اعداد المصابين الجدد بفايروس كورونا لا يعني انه انحسر الخطر (297) عينة فحص قامت بها فرق الاستقصاء الوبائي في إربد اليوم وزارة الصحة تعتمد (5) مختبرات جديدة لفحص كورونا الجيش يطهر أماكن بمنطقة الجحفية بإربد اغلاق مخبز في اربد يبيع سندويشات الفلافل وزير الصناعة والتجارة: "رفوف" المحلات بالعديد من الدول"فضيت"وفي الأردن بقيت مليئة الداخلية تمنح الطلبة العرب التصاريح اللازمة للتنقل وتأمين احتياجاتهم انزلاق على طريق ناعور البحر الميت بطول (400) متر الملك والملكة وولي العهد يقدمون هدية لعريس الحجر في البحر الميت - فيديو الحكومة تفعل "حساب الخير" لصالح الأسر الفقيرة والمحتاجة .. تفاصيل التبرع الأمن يطلق مبادرة "مسافة أمان " للمساهمة في تنظيم الدور أمام المحال - صور الصناعة تغلق محلا تجاريا اضاف بدل تعقيم على خدماته (25) فريقا للاستقصاء الوبائي يجمع (291) عينة من المخالطين في اربد - (التفاصيل) "الأمن": ضبط (126) مركبة و (215) شخصا خالفوا أوامر حظر التجول اليوم باتصال هاتفي.. الملك والملكة يعزيان المعلمة فاطمة مسلم أجواء باردة وأمطار في الشمال والوسط
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2020-03-25 | 08:29 pm

دنيا بطمة تستفيد أزمة فيروس كورونا

دنيا بطمة تستفيد أزمة فيروس كورونا

- أعلنت المحكمة القضائية الابتدائية في المغرب وقف جلسات التحقيقات التي تشمل القضايا المختلفة ومنها قضية حساب فضائح المشاهير "حمزة مون بيبي” إلى أجل غير مسمى بسبب الظروف الاستثنائية التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد.
واعتبر الكثير من متابعي القضية أن فيروس COVID-19 أنقذ الفنانة فيما أتى على حياة آلاف الضحايا حول العالم.

ويأتي هذا فيما كانت دنيا تنتظر الحكم الخاص بها في القضية على إثر حبس شقيقتها ابتسام. وهو ما جاء بعد المواجهة بين الأخيرة وبين شهيرة المواقع سكينة جناح العروفة باسم "غلامور” والتي أثبتت تورطها في القضية.

وشمل قرار الحبس أيضاً مصممة الأزياء عائشة عياش. واللافت أن دنيا حاولت في هذه المرحلة تجاهل الأمر من خلال احتفالها بعيد الأم حيث نشرت صوراً لها ولوالدتها وشقيقتها ابتسام وجدتهما. وأرفقتها بالتعليق: "كل عيد أم وأنتن أجمل أمهات في الكون وكل عام وأنتن نبع الحنان احبكم والله يحفظكم لي”.

ويشار إلى أن الجهات الصحية في المغرب أعلنت مؤخراً ارتفاع عدد المصابين بالفيروس إلى 143 وذلك بعد تسجيل 9 حالات جديدة.