الحرارة أعلى من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء الحكومة تنشئ نافذة "لأنك قدها" لاستقبال المبادرات والتبرعات من كافة القطاعات تفاصيل الوفاة الخامسة بكورونا في الأردن العضايلة: الملك يواصل الليل والنهار من اجلكم ومهتم بأدق التفاصيل في هذه الأزمة توقع انخفاض أسعار المشتقات النفطية محلياً 15% وزير الصحة: (9) اصابات جديدة بـ "كورونا" في الأردن .. وارتفاع الوفيات الى (5) حالات الدفاع المدني يتعامل مع (6168) حالة مرضية و(311)حالة غسيل كلى خلال الـ(24) ساعة الماضية الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية مسؤول ملف كورونا في اربد: لا إصابات بين مخالطي الطلبة المصابين الملك : "أهل اربد غاليين علينا" الفراية : سيتم اخلاء (1148) من المحجور عليهم من غير الأردنيين غدا الخشمان يؤكد: شفاء 29 مصابا بكورونا في حمزة بعد خروج 7 حالات اليوم ضبط (182) مركبة و(148) شخصا خالفوا أوامر الحظر والتنقل اليوم - (صور) نشامى ونشميات قطاع المياه يتبرعون بـ(100) الف دينار لمواجهة كورونا وزير الصحة يقرر عدم استيفاء أجور المعالجة بالمستشفيات الحكومية - وثيقة السفير التونسي: الأردن وفر الرعاية الصحية لـ 10 تونسيين "حماية المستهلك" تدعو المواطنين لعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة هيئة الاتصالات تحذر من استخدام تطبيقات الفي بي أن "المعونة": تسليم رواتب 90 ألف أسرة في منازلها الملك: نشامى الجيش العربي هم درع الوطن وسياجه المنيع
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2020-03-26 | 09:18 am

الصين: عدد حالات الإصابة المحلية بفيروس كورونا ليوم الخميس هو (صفر)

الصين: عدد حالات الإصابة المحلية بفيروس كورونا ليوم الخميس هو (صفر)

جفرا نيوز - لم تسجل الصين، اليوم الخميس، أي حالة إصابة محلية بفيروس كورونا المستجد، إلا أن السلطات أعلنت عن 67 حالة لوافدين من الخارج.

ووفقا لما نشرته وكالة الأنباء الفرنسية، أحصت الصين ست وفيات بينها خمس في مدينة ووهان التي ظهر فيها الفيروس للمرة الأولى.

وتحاول الصين التي انتشر فيها الفيروس منذ ديسمبر/كانون الأول، تفادي عودة وباء "كوفيد 19" إلى أراضيها من الخارج.

وتفرض السلطات الصينية الحجر 14 يوما على كل الوافدين إليها.

وإجمالا، سجلت الصين 541 حالة إصابة وصفتها السلطات بـ"المستوردة"، وفق وزارة الصحة الصينية، في وقت يظهر أن الصين قد نجحت إلى حد كبير بالسيطرة على المرض.

وبدأت الحياة بالعودة تدريجيا إلى مقاطعة هوباي وعاصمتها ووهان بعد شهرين من الإغلاق جراء الفيروس.

وكانت المقاطعة التي يبلغ عدد سكانها أكثر من 50 مليون نسمة الأكثر تضررا من الفيروس في الصين التي سجلت أكثر من 80 ألف إصابة و3 آلاف حالة وفاة.

وأعيد فتح بعض المطارات ومحطات القطار، لكن المدارس تبقى مغلقة حتى الآن، كما سترفع القيود تماما عن النقل في هوباي الجمعة، لكنها ستبقى مفروضة في ووهان حتى الثامن من أبريل/نيسان.