ولي العهد يشارك الأردنيين في رفع العلم بمناسبة عيد الاستقلال الأمن : ضبط الشخص الذي نظم صلاة العيد وألقى خطبتها في محافظة معان . زواتي : الطاقة عصب الاقتصاد وعنوان ميز مسيرتنا العام الماضي كبار ضباط القوات المسلحة يتفقدون المرضى في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية بأول أيام العيد الملكة بعيد الاستقلال: انتماؤنا وحبنا للأردن لا يتغير مهما اختلفت الظروف العضايلة في عيد الاستقلال: 74 عاما والأردن يحوّل الصعوبات إلى منجزات الملك يخاطب الأردنيين.. اليوم أجواء ربيعية معتدلة بمعظم مناطق المملكة لثلاثة أيام طقس ربيعي لطيف الإثنين المهندسين الوراثيين: لقاح أردني لكورونا جابر: قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال اربد .. انقاذ مواطن سقط في منحدر جبلي الأمن : القبض على (3) اشخاص تورطوا بسلب صيدليات خلال الايام القليلة الماضية الملك والملكة يقدمان الهدايا لأطفال مركز الحسين للسرطان بمناسبة العيد (صور) الحكومة توضّح بشأن تنقل المواطنين ثاني أيام العيد - التفاصيل تسجيل (4) إصابات بكورونا لسائقي شاحنات قادمين عبر حدود العمري وحالة شفاء واحدة محطة السمرا توضح حول مياه سيل الزرقاء رئيس هيئة الاركان يشارك نشامى القوات المسلحة فرحة العيد الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من شيخ الأزهر للتهنئة بعيد الفطر
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2020-03-26 | 12:25 pm

كلية لومينوس الجامعية التقنية تقدم انترنت عالي السرعة مجاناً لطلابها

كلية لومينوس الجامعية التقنية تقدم انترنت عالي السرعة مجاناً لطلابها

جفرا نيوز - أعلنت كلية لومينوس الجامعية التقنية أنها سوف تقوم بتزويد جميع طلابها بخدمة إنترنت عالي السرعة مجاناً، وذلك لضمان استمرارية مسيرتهم التعليمية من خلال تقديم خدمة التعلم عن بعد بأعلى معايير الجودة.

إضافةً إلى ذلك تسعى لومينوس لدعم طلابها الذين لايمتلكون الأجهزة اللازمة وتزويدهم بالتكنولوجيا والأدوات ليتمكنوا من متابعة محاضراتهم دون توقف.

 

كما صرح المدير التنفيذي للومينوس للتعليم وكلية لومينوس الجامعية التقنية، السيد ابراهيم الصفدي أن المؤسسة هي من أول من آمن بأهمية دور التكنولوجيا في قطاع التعليم، فقد باشرت المؤسسة منذ أكثر من عامين بالاستثمار في التكنولوجيا وتتطوير بنية تحتية قوية للتتمكن من تقديم برامجها افتراضياً، إضافةً إلى تتدريب معلميها على إعطاء المحاضرات عن بعد بحسب أعلى المعايير العالمية.

وكان ذلك استشرافاً للمستقبل وإيماناً بأهمية مواكبة التطورات وتوظيف التكنولوجيا الحديثة في قطاع التعليم، مما مكن لومينوس من بدء العملية التعليمية عن بعد مباشرة منذ بداية أزمة فايروس كورونا المستجد، مما ساعدها على تخفيف أية تبعات للأزمة الحالية على مسيرة طلبتها التعليمية.

 

ومن الجدير بالذكر أن المؤسسة قادرة اليوم بجميع طواقمها على العمل عن بعد، بما فيها مركز الاتصال الذي يوفر الدعم للطلبة على مدار الأسبوع (064000700)، وقسم الإرشاد المهني و المنح التعليمية بالإضافة إلى الأقسام الأخرى