رئيس وأعضاء مجلس الأعيان يؤدون اليمين الدستورية المياه : بدء دراسات الجدوى لانشاء سدود جديدة في اربد والكرك بتمويل كويتي توقيف مشاركين بسهرة عرس لمخالفتهم امر الدفاع الوزير والعين الاسبق سامي جودة في ذمة الله الرزاز : كورونا " عطلتنا " عن دمج وزارات ومؤسسات أخرى ... ونحن انجزنا الاصلاح الاداري وطبقنا الشفافية والعدالة والنزاهة ! 30 إصابة جديدة بكورونا في مأدبا توقعات بفتح صالات المطاعم الشعبية والسياحية والفنادق و المقاهي ضمن أجراءات مشددة والقرارات ستصدر اليوم خلية الأزمة «تقترح» آلية جديدة للتعامل مع القادمين عبر الحدود البرية والد الطالب الشخانبة الذي احرق نفسة : لن ندفنه حتى نقتص من المتسببين القبض على شخصين وضبط مواد مخدرة في مطار الملكة علياء والمفرق إغلاق بلدية المزار الشمالي بعد إصابة موظفة بكورونا تسجيل وفاتين بفيروس كورونا في مستشفى الجامعة الأردنية الاربعاء.. تراجع تأثير الكتلة الحارة عن المملكة اليوم وفاة الطالب أحمد الشخانبة الذي أحرق نفسه في جامعة الإسراء الأردنيون يترقبون قرار الحكومة حول عودة المدارس اليوم ..تفاصيل الحكومة تحدث تصنيف الدول التي تستقبل منها مسافرين وفيات الاربعاء 30-9-2020 الاستئناف تفسخ قرار بداية السلط الموافقة على إشهار اعسار شركة لافارج أقل معدل طب بشري تنافس 98٫2٪ في مؤته وأعلاه في الأردنية 99٫4٪ الأمن العام: فيديو إطلاق النار ليس بالأردن
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-03-26 12:25 pm

كلية لومينوس الجامعية التقنية تقدم انترنت عالي السرعة مجاناً لطلابها

كلية لومينوس الجامعية التقنية تقدم انترنت عالي السرعة مجاناً لطلابها

جفرا نيوز - أعلنت كلية لومينوس الجامعية التقنية أنها سوف تقوم بتزويد جميع طلابها بخدمة إنترنت عالي السرعة مجاناً، وذلك لضمان استمرارية مسيرتهم التعليمية من خلال تقديم خدمة التعلم عن بعد بأعلى معايير الجودة.
إضافةً إلى ذلك تسعى لومينوس لدعم طلابها الذين لايمتلكون الأجهزة اللازمة وتزويدهم بالتكنولوجيا والأدوات ليتمكنوا من متابعة محاضراتهم دون توقف.
 
كما صرح المدير التنفيذي للومينوس للتعليم وكلية لومينوس الجامعية التقنية، السيد ابراهيم الصفدي أن المؤسسة هي من أول من آمن بأهمية دور التكنولوجيا في قطاع التعليم، فقد باشرت المؤسسة منذ أكثر من عامين بالاستثمار في التكنولوجيا وتتطوير بنية تحتية قوية للتتمكن من تقديم برامجها افتراضياً، إضافةً إلى تتدريب معلميها على إعطاء المحاضرات عن بعد بحسب أعلى المعايير العالمية.
وكان ذلك استشرافاً للمستقبل وإيماناً بأهمية مواكبة التطورات وتوظيف التكنولوجيا الحديثة في قطاع التعليم، مما مكن لومينوس من بدء العملية التعليمية عن بعد مباشرة منذ بداية أزمة فايروس كورونا المستجد، مما ساعدها على تخفيف أية تبعات للأزمة الحالية على مسيرة طلبتها التعليمية.
 
ومن الجدير بالذكر أن المؤسسة قادرة اليوم بجميع طواقمها على العمل عن بعد، بما فيها مركز الاتصال الذي يوفر الدعم للطلبة على مدار الأسبوع (064000700)، وقسم الإرشاد المهني و المنح التعليمية بالإضافة إلى الأقسام الأخرى