ولي العهد يشارك القوات المسلحة بتوزيع مساعدات عينية في إربد "الزراعة" توزع طروداً تموينية في قرى إربد تصاريح لـ(1634) مركبة لتوصيل السلع عبر "مونة" هيئة الاعلام توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للإعلاميين "اتحاد التأمين": حوادث المركبات خلال فترة التعطل مغطاة إطلاق قناة تعليمية بلغة الإشارة لمناهج طلاب الثانوية العامة صحة إربد: تأخير المطاعيم لا يؤثر على صحة الأطفال بدء إخلاء (1148) شخصا من (67) جنسية من فنادق الحجر الصحي ارتفاع الحرارة الثلاثاء وأجواء مغبرة بوجه عام الحرارة أعلى من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء الحكومة تنشئ نافذة "لأنك قدها" لاستقبال المبادرات والتبرعات من كافة القطاعات تفاصيل الوفاة الخامسة بكورونا في الأردن العضايلة: الملك يواصل الليل والنهار من اجلكم ومهتم بأدق التفاصيل في هذه الأزمة توقع انخفاض أسعار المشتقات النفطية محلياً 15% وزير الصحة: (9) اصابات جديدة بـ "كورونا" في الأردن .. وارتفاع الوفيات الى (5) حالات الدفاع المدني يتعامل مع (6168) حالة مرضية و(311)حالة غسيل كلى خلال الـ(24) ساعة الماضية الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية مسؤول ملف كورونا في اربد: لا إصابات بين مخالطي الطلبة المصابين الملك : "أهل اربد غاليين علينا" الفراية : سيتم اخلاء (1148) من المحجور عليهم من غير الأردنيين غدا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2020-03-26 | 07:40 pm

إليسا تعتبر كورونا سلاحا بيولوجيا

إليسا تعتبر كورونا سلاحا بيولوجيا

- حرصت الفنانة اللبنانية إليسا، على التواصل مع جمهورها في ظل حالة الأزمة العالمية التي تشهدها دول عديدة حول العالم جراء تفشي فيروس كورونا، إذ استقبلت الفنانة اللبنانية أسئلة جمهورها عبر موقع "تويتر" وأجابت على العديد من الأسئلة، كان أقواها تأثيرا ابتعادها عن والدتها هذه الفترة.
وكشفت إليسا، في معرض ردها على أسئلة المواطنين أنها تقضي وقتها في منزلها وحيدة، بعيدة عن والدتها في ظل الإجراءات الاحترازية بعدم التجمعات، منوهة أنها لا تزورها هذه الفترة للحفاظ على صحتها، وبينت أنها تمارس الرياضة وتتناول المأكولات الصحية.

وأفصحت إليسا عن أمر تنتظره حاليا وهي في الحجر الصحي، قائلة إنها بانتظار أن تطرح شبكة "نتفليكس" إصدارها الرابع من مسلسل "لا كاسا دي بابيل"، موضحة أنها شاهدت مؤخرا فيلمين على "نتفليكس" هما "هوملاند" و"سباي".

وأشارت إليسا، إلى أن مسلسل "فرندز" لا يزال هو العمل المفضل لها حتى الآن، مخبرة جمهورها بأنها في هذه الفترة لا ترى أصدقاءها ولا تزور أحدا، كونها على اقتناع تام بأن سبب تفشي كورونا "كوفيد - 19"، هو سلاح بيولوجي لأسباب سياسية.

وعن الحب في حياتها قالت إليسا، إنها دائما في حالة حب واصفة الرجل الذي من الممكن أن تُغرم به، هو "الشريف والكريم والجذاب"، مردفة أن الممثلين المفضلين لديها من الأفلام الهوليوودية هما جينيفر لوبيز والممثل أندي غارسيا".

وعندما سُئلت عن حالها مع الطبخ ضحكت، كما أوضحت أنها تحب رقمي 7 و27 وتعتبرهما رقمي حظ لها، ناصحة محبيها بقضاء هذه الفترة من الحجر المنزلي وذلك بالمطالعة والتلوين ومشاهدة الأفلام الوثائقية والاستماع إلى أغانيها.

وأكدت أنها لا تعتبر نفسها وحيدة رغم أنها تعيش بعيدة عن والدتها في هذه الفترة، إلا أنها بحالة جيدة كونها ووالدتها وكل من تحب بصحة جيدة، منوهة أن أول فعل ستقوم به بعد انتهاء أزمة كورونا بأنها ستحضن وتقبل كل من تحب.