وزارة التربية تطلق برنامجها التدريبي للمعلمين للتعليم عن بعد الضمان: تحويل (1450) راتباً تقاعدياً جديداً للحسابات البنكية العمل تطلق رابط الكتروني لغايات استكمال اجراءات تحويل الرواتب السفير السعودي يشيد بالإجراءات الاردنية لمواجهة فيروس كورونا 43 إشاعة استهدفت القطاع الصحي الشهر الحالي صندوق دعم البحث العلمي في وزارة التعليم العالي يستقبل البحوث الموجهة للتعامل مع " فايروس كورونا في الأردن " الآثار والحلول" ولي العهد يشارك القوات المسلحة بتوزيع مساعدات عينية في إربد - صور "الزراعة" توزع طروداً تموينية في قرى إربد تصاريح لـ(1634) مركبة لتوصيل السلع عبر "مونة" هيئة الاعلام توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للإعلاميين "اتحاد التأمين": حوادث المركبات خلال فترة التعطل مغطاة إطلاق قناة تعليمية بلغة الإشارة لمناهج طلاب الثانوية العامة صحة إربد: تأخير المطاعيم لا يؤثر على صحة الأطفال بدء إخلاء (1148) شخصا من (67) جنسية من فنادق الحجر الصحي ارتفاع الحرارة الثلاثاء وأجواء مغبرة بوجه عام الحرارة أعلى من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء الحكومة تنشئ نافذة "لأنك قدها" لاستقبال المبادرات والتبرعات من كافة القطاعات تفاصيل الوفاة الخامسة بكورونا في الأردن العضايلة: الملك يواصل الليل والنهار من اجلكم ومهتم بأدق التفاصيل في هذه الأزمة توقع انخفاض أسعار المشتقات النفطية محلياً 15%
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2020-03-26 | 07:45 pm

كورونا أصلح من حال أصالة.. على ماذا ندمت؟

كورونا أصلح من حال أصالة.. على ماذا ندمت؟

 صرحت الفنانة السّورية أصالة أن أزمة كورونا كانت إيجابية عليها خلال الحجر المنزلي الطوعي لمنع الإصابة بالفيروس المنتشر حول العالم.
وأطلت أصالة بصوتها فقط على متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، وصورت منزلها وكتبت عليه "رتبوا حالكم من جوا".

وقالت أصالة أثناء تصويرها المنزل بعد الترتيب: "هالقعدة بالبيت رتبت بيتي.. ورتبت حالي من جوا لأنه حالي ما كان مرتب".

وأشارت أصالة في حديثها أنها كانت تعيش الفترة الماضية العديد من التخبطات في حياتها، ومن المعروف أنها عانت في بداية العام من اكتئاب شديد بسبب طلاقها عن زوجها طارق العريان.

وعلقت أصالة: "كنت كلي ملخبطة ومخربطة.. وما كنت مبسوطة من كتير أشياء كنت اعملها"، وتابعت: "مو مبسوطة من تصرفاتي بوقت من الأوقات بس ما كان عندي وقت صلحني وزبط أوضاعي متل ما لازم لأنه كان بدها عن جد قعدة بالبيت".

وختمت أصالة الفيديو الذي نشرته عبر خاصية الـ "ستوري": "قعدت بهالحال قعدة طويلة.."

وكان النجمة السّورية أصالة قد كشفت من قبل في لقاء تلفزيوني، أنها لجأت إلى العلاج لدى أحد الأطباء النفسيين لتتجاوز أزمة انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان.

وأوضحت أصالة في لقائها أنها كانت شديدة التعلق بزوجها، مشيرة إلى أنها عانت ظروفاً نفسية وانكساراً، وهو ما اتضح من خلال غنائها لأغنيتها "شامخ"، التي بدت فيها شديدة الحزن، لكون الأغنية جاءت بعد أيام من إعلان انفصالها.

وفي ذات السياق، طالبت النجمة أصالة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على "تويتر" قبل أيام أن يلتزموا المنزل، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

وغردت أصالة: "ياربّ تمرّ هالمحنه على خير وياربّ النّاس تقتنع متلّ مو أنا مُقتنعه بعد ماكنت مالي مصدّقه، إنّه الحلّ الوحيد نقعد بالبيت ونبطّل تجمّعات أرجوكم ، بدّنا الحياة تكملّ بأقلّ ألمّ.. خليك بالبيت".