الحرارة أعلى من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء الحكومة تنشئ نافذة "لأنك قدها" لاستقبال المبادرات والتبرعات من كافة القطاعات تفاصيل الوفاة الخامسة بكورونا في الأردن العضايلة: الملك يواصل الليل والنهار من اجلكم ومهتم بأدق التفاصيل في هذه الأزمة توقع انخفاض أسعار المشتقات النفطية محلياً 15% وزير الصحة: (9) اصابات جديدة بـ "كورونا" في الأردن .. وارتفاع الوفيات الى (5) حالات الدفاع المدني يتعامل مع (6168) حالة مرضية و(311)حالة غسيل كلى خلال الـ(24) ساعة الماضية الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية مسؤول ملف كورونا في اربد: لا إصابات بين مخالطي الطلبة المصابين الملك : "أهل اربد غاليين علينا" الفراية : سيتم اخلاء (1148) من المحجور عليهم من غير الأردنيين غدا الخشمان يؤكد: شفاء 29 مصابا بكورونا في حمزة بعد خروج 7 حالات اليوم ضبط (182) مركبة و(148) شخصا خالفوا أوامر الحظر والتنقل اليوم - (صور) نشامى ونشميات قطاع المياه يتبرعون بـ(100) الف دينار لمواجهة كورونا وزير الصحة يقرر عدم استيفاء أجور المعالجة بالمستشفيات الحكومية - وثيقة السفير التونسي: الأردن وفر الرعاية الصحية لـ 10 تونسيين "حماية المستهلك" تدعو المواطنين لعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة هيئة الاتصالات تحذر من استخدام تطبيقات الفي بي أن "المعونة": تسليم رواتب 90 ألف أسرة في منازلها الملك: نشامى الجيش العربي هم درع الوطن وسياجه المنيع
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2020-03-27 | 02:10 am

إليسا وهيفاء وهبي ونجوم لبنان يخوضون تحدي الخير للمتضررين من كورونا

إليسا وهيفاء وهبي ونجوم لبنان يخوضون تحدي الخير للمتضررين من كورونا

خاض عدد من نجوم الفن اللبناني تحدي جديد من نوعه وذلك لمساعدة المتضررين ماديًا من العزل الاجتماعي المفروض في لبنان لمواجهة فيروس كورونا.

وخاضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التحدي بالتبرع بمبلغ 40 دولار، ونقلت التحدي إلى صديقتها الفنانة إليسا، ونشرت النجمتان صور للتبرع عبر خاصية الأستوري بصفحاتهما الشخصية بموقع "إنستجرام”.

ووافقت إليسا على التحدي والتبرع، وتحدت كل من ماجدة الرومي وأحلام ونانسي عجرم وراغب علامة، وبدورها أيضا، استجابت نانسي عجرم وأعلنت تحديها لنوال الزغبي ومحمد حماقي وجوليا بطرس وملحم زين.

وشارك في التحدي عدد من النجوم وهم إليسا وعاصي الحلاني وفارس كرم ونجوى كرم ووائل كفوري والماكيير بسام فتوح.

وكان السوبر ستار اللبناني راغب علامة، هو أول من أعلن تبرعه بـ25 مليون ليرة لبنانية لصالح الجهود الطبية المبذولة لمكافحة الفيروس، على أن يتم توجيه 15 مليون ليرة منهم لمستشفى بيروت الحكومي، و10 ملايين ليرة للصليب الأحمر اللبناني، كما دعا زملائه الفنانين للسير على نفس النهج والتبرع لمساعدة الجهود الطبية في حربها ضد هذا الفيروس القاتل.

راغب كان من أوائل النجوم الذين دعوا متابعيهم لعدم الاختلاط من خلال فيديوهات توعوية، وكان اطرفها فيديو ظهر فيه يصافح أحد أصدقائه عن طريق "الأقدام” مع تبادل القبلات في الهواء.

يذكر أن نجوم مصر خاضوا هم أيضًا تحدي الخير منذ أيام وتكفل عدد كبير منهم برعاية عدد من الأسر من ضحايا السيول، والمتضررين من العزل المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.