الحرارة أعلى من معدلاتها بـ5 درجات الثلاثاء الحكومة تنشئ نافذة "لأنك قدها" لاستقبال المبادرات والتبرعات من كافة القطاعات تفاصيل الوفاة الخامسة بكورونا في الأردن العضايلة: الملك يواصل الليل والنهار من اجلكم ومهتم بأدق التفاصيل في هذه الأزمة توقع انخفاض أسعار المشتقات النفطية محلياً 15% وزير الصحة: (9) اصابات جديدة بـ "كورونا" في الأردن .. وارتفاع الوفيات الى (5) حالات الدفاع المدني يتعامل مع (6168) حالة مرضية و(311)حالة غسيل كلى خلال الـ(24) ساعة الماضية الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية مسؤول ملف كورونا في اربد: لا إصابات بين مخالطي الطلبة المصابين الملك : "أهل اربد غاليين علينا" الفراية : سيتم اخلاء (1148) من المحجور عليهم من غير الأردنيين غدا الخشمان يؤكد: شفاء 29 مصابا بكورونا في حمزة بعد خروج 7 حالات اليوم ضبط (182) مركبة و(148) شخصا خالفوا أوامر الحظر والتنقل اليوم - (صور) نشامى ونشميات قطاع المياه يتبرعون بـ(100) الف دينار لمواجهة كورونا وزير الصحة يقرر عدم استيفاء أجور المعالجة بالمستشفيات الحكومية - وثيقة السفير التونسي: الأردن وفر الرعاية الصحية لـ 10 تونسيين "حماية المستهلك" تدعو المواطنين لعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة هيئة الاتصالات تحذر من استخدام تطبيقات الفي بي أن "المعونة": تسليم رواتب 90 ألف أسرة في منازلها الملك: نشامى الجيش العربي هم درع الوطن وسياجه المنيع
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2020-03-27 | 02:12 am

خطوبة الفنانة هند عبدالحليم

خطوبة الفنانة هند عبدالحليم


أعلنت الفنانة المصرية هند عبدالحليم خطبتها إلى شاب من خارج الوسط الفني، يدعى "كريم قنديل”.

الفنانة المصرية نشرت صورة من حفل خطوبتها، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”، وعلقت بقولها :” خطوبتنا.. ده كان قبل الحجر الصحي”.

وأضافت: "كان نفسنا يبقى أصحابنا وقرايبنا معانا.. بس اكتفينا بأهلنا في البيت وأجلنا أي احتفال عشان سلامة الكل.. خليكم في البيت و خلوا بالكم من نفسكم”.

وكانت الفنانة المصرية هند عبدالحليم قد تمت خطبتها من قبل إلى زميلها الفنان الشاب باهر النويهي، وذلك في شهر يوليو عام 2017، إلا أنهما انفصلا بعد أشهر قليلة، دون أن يكشفا الأسباب.

يذكر أنه يعرض حاليا للفنانة هند عبدالحليم مسلسلها الجديد "حكايات بنات 4” الذى انطلق عرضه السبت الماضى على شاشة قناة ON.

ومسلسل "حكايات بنات 4” من بطولة ميرنا نور الدين، وهند عبدالحليم، وهاجر أحمد، وأسماء جلال، وأحمد كرارة، وحازم إيهاب، وخالد منصور، وليلى حسين، ومحمد إبراهيم يسري، وغيرهم، وهو من تأليف ماريان هانى، ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقى وإخراج مصطفى أبو سيف.

وكانت هند عبدالحليم قد شاركت مؤخرا في مسلسل «للحب فرصة أخيرة»، مع الفنانة داليا البحيري، وأميرة العايدي وأمل رزق، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية.