الصفدي : القضية الفلسطينية هي المركزية والاولى 162 إصابة بكورونا المتحور في الأردن تسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 549 مكلّفا الحكومة تخفض رسوم تصاريح العمل من 400 الى200 دينار لقطاعي المخابز والزراعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تعلن عن تجنيد في سلاح الجو اتفاقية ربط امني بين الاردن واميركا وزير الداخلية القطري يستقبل المبيضين في الدوحة الصحة العالمية تزود وزارة الصحة بـ 300 جهاز لوحي عبيدات: لن نفرق بإعطاء المطعوم بين المواطنين والمقيمين.. ومنح اللقاح لـ 100 لاجيء في الاردن 4.72% نسبة فحوصات كورونا الايجابية في الأردن تنفيذ المرحلة الأولى من تأهيل الجزء المتبقي لطريق إربد الزرقاء العام الحالي الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة في ذمة الله اثر مخالفة كمامة.. الحواتمة يوعز بالتحقيق بشكوى مواطن ضد رجل أمن ارتفاع عدد مشاريع القوانين التي سحبتها الحكومة من النواب إلى 39 مشروعاً فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها آخر مهلة لإعفاء غرامات تصاريح العمل 56 سريرا للعناية المركزة بمستشفى العقبة الميداني وفاة طبيب أردني في ليبيا متأثرا بإصابته بجلطة دماغية و"كورونا" سعة مستشفى العقبة الميداني: 160 سريرا للعزل و56 للعناية المركزة الملك يفتتح المستشفى الميداني في العقبة..ويؤكد: لن ننسى أرواح الجيش الأبيض
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2020-03-27 09:40 pm

الشواربة:لن نترك اربد..

الشواربة:لن نترك اربد..

جفرا نيوز- قال أمين عمّان الكبرى المهندس يوسف الشواربة إنّ الأمانة تسعى لتقديم أفضل الخدمات بالتعاون مع مؤسسات الدولة في هذه الظروف.
وأضاف خلال إيجاز صحفي مشترك عقد بحضور عدد من الوزراء في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، يوم الجمعة، أنّ السوق المركزي استقبل 2135 طناً من الخضار والفواكه وتمّ توزيعها داخل السوق، كما تم التنسيق مع لوضع سقف سعري للمواد الأساسية من الخضار والفواكه، حتى لا يكون هناك أي استغلال أو تجاوز من قبل بعض التجار.
وأعلن الأمين عن فتح مسلخ عمّان للدواجن اعتباراً من صباح يوم السبت، وأنه يمكن للتجار أنّ ينسقوا مع إدارة المسلخ وبحسب البرنامج المعتاد.
وقال الأمين: "سيتم افتتاح مسلخ عمّان للمواشي بدءاً من صباح الأحد، وبالتنسيق مع إدارة مسلخ عمّان"، مؤكداً على إعداد التجهيزات لذلك.
وأشار إلى أنّ الأمانة تتبع المعايير العالمية، حيث يوجد حوالي 19 طبيباً بيطرياً في المسالخ، وكذلك يتمّ حوالي 125 طن من اللحوم المستوردة المجمدة.
وقال الأمين إنّ الأمانة لا زالت تقوم بدورها بتعقيم المدينة وخاصة المراكز التجارية والطرقات المهمة.
وأكّد على استعداد وجاهزية الأمانة لاستقبال شكاوى المواطنين.
وأعرب الشواربة عن اعتزازه بجهود منتسبي قواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية والكوادر الطبية، مؤكداً على الثقة بالشعب الأردني بتجاوز هذه الأزمة وبمتابعة من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني.
ووجه التحية إلى مدينة إربد، قائلا: "لن نترك إربد ولا أهلها هذه رسالة الأردنيين والقوات المسلحة، والأمانة لن تألوا جهداً عن خدمة بلدية إربد كما خدمة أيّ مدينة أردنية".