162 إصابة بكورونا المتحور في الأردن تسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 549 مكلّفا الحكومة تخفض رسوم تصاريح العمل من 400 الى200 دينار لقطاعي المخابز والزراعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تعلن عن تجنيد في سلاح الجو اتفاقية ربط امني بين الاردن واميركا وزير الداخلية القطري يستقبل المبيضين في الدوحة الصحة العالمية تزود وزارة الصحة بـ 300 جهاز لوحي عبيدات: لن نفرق بإعطاء المطعوم بين المواطنين والمقيمين.. ومنح اللقاح لـ 100 لاجيء في الاردن 4.72% نسبة فحوصات كورونا الايجابية في الأردن تنفيذ المرحلة الأولى من تأهيل الجزء المتبقي لطريق إربد الزرقاء العام الحالي الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة في ذمة الله اثر مخالفة كمامة.. الحواتمة يوعز بالتحقيق بشكوى مواطن ضد رجل أمن ارتفاع عدد مشاريع القوانين التي سحبتها الحكومة من النواب إلى 39 مشروعاً فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها آخر مهلة لإعفاء غرامات تصاريح العمل 56 سريرا للعناية المركزة بمستشفى العقبة الميداني وفاة طبيب أردني في ليبيا متأثرا بإصابته بجلطة دماغية و"كورونا" سعة مستشفى العقبة الميداني: 160 سريرا للعزل و56 للعناية المركزة الملك يفتتح المستشفى الميداني في العقبة..ويؤكد: لن ننسى أرواح الجيش الأبيض مخالفة 85 شخصا غير ملتزم بأوامر الدفاع في عمان
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2020-03-28 09:53 am

إعفاء محال تجارية في المخيمات من أجور الشهر الحالي

إعفاء محال تجارية في المخيمات من أجور الشهر الحالي

جفرا نيوز - قررت دائرة الشؤون الفلسطينية، الجمعة، إعفاء المستأجرين لمحالها التجارية في المخيمات من أجور شهر آذار/مارس الحالي.
وقال رئيس لجنة خدمات مخيم البقعة، وليد عبد الرحمن، إنّ اللجان كانت رفعت هذا القرار مراعاة لاوضاع التجار الحالية ومساعدتهم على تجاوزها، حيث إن نشاطهم التجاري توقف نتيجة قرار الحظر.
وأضاف، أنه سيتم النظر لشهر نيسان/أبريل المقبل في حينه وبناء على الأوضاع، مشيرا إلى أن عدد المحال التجارية المؤجرة في مخيم البقعة، 50 محلا وساحة لاصطفاف المركبات.
وبين عبدالرحمن، أن اللجنة في البقعة وزعت، بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية، 650 طردا غذائيا على العائلات المحتاجة في المخيم اشتملت على مواد تموينية.