طقس حار وجاف ومغبر الثلاثاء رؤساء بلديات يقترحون على المصري تمديد تجديد رخص المحال التجارية لنهاية الشهر الجاري واعفاء الغرامات عليها وعلى المسقفات - تفاصيل حملة تفتيشية مكثفة على المدارس الخاصة الصحف الأردنية تستأنف الصدور ورقياً الثلاثاء إجراءات شديدة بحق المتهربين ضريبيا المالية تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الدفاع المدني يتعامل مع عدد من حرائق الأعشاب الجافة والأشجار الحرجية والمثمرة مدير مستشفى بسمة يدعو لعدم مراجعة العيادات إلا للضرورة منعاً لأكتظاظ المواطنين 560 مريض راجعوا مركز شمال مادبا وعيادات الاختصاص تتسلم ماسح حراري للكورونا عجلون: ١٤٨ مسجدا تفتح أبوابها لأداء خطبة وصلاة الجمعة تعميم من " الأوقاف" حول إجراءات للوقاية عند الذهاب للمساجد لأداء صلاة الجمعة المقبلة "أمن الدولة" تستأنف النظر بالقضايا الأمنية مطالب بتوفير السلامة المرورية لطريق الطفيلة الحسا التربية: حصص مراجعة لطلبة التوجيهي على منصة درسك تعقيم المساجد التي ستقام فيها صلاة الجمعة بالكرك إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات في الزرقاء مستشفى الجامعة: الف مراجع للعيادات الخارجية تزامنا مع عودة العمل إتلاف طنين من المواد الغذائية في الطفيلة الزراعة تسجل سلالة أغنام العواسي الأردنية والمعز الشامي مدينة الأمير محمد للشباب تحافظ على جاهزية مرافقها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2020-03-28 | 11:34 am

"جفرا نيوز" في قلب الحدث الأردن.. الشعب يلتزم.. ويهتف: سيدي عبدالله.. شكرا

"جفرا نيوز" في قلب الحدث الأردن.. الشعب يلتزم.. ويهتف: سيدي عبدالله.. شكرا

جفرا نيوز - محمود كريشان

الأردن ينهض..
 هذه ثقة أبناء الوطن بالله تعالى، ومن ثم عطاء جيشه وشعبه وأجهزته الأمنية.. 
الكل في خندق واحد.. وكلنا في مركب جميل سيصل بأمان إلى شاطىء السلامة.. مبدأ يتفق عليه الجميع.. أنا الأردن رائعة عاشق الوطن الشاعر سليمان المشيني بالصوت العذب للمطرب اسماعيل خضر تصدرت المشهد عبر اثير الاذاعات.. لتؤكد أن وطن قائده سيدنا الملك الهاشمي عبدالله الثاني سيبقى شامخا.. زاهيا..  أبيا.. عصيا على كل المحن..
"جفرا نيوز" رصدت لقطات أردنية في هذا الظرف الدقيق الذي سيمر بسلام على الأردن والأردنيين بإرادة الله تعالى رب العالمين و من ثم المخلصين من أبناء هذا البلد الآمن الأمين:

                 ثقة
ثقة كبيرة يشهدها الشارع الاردني بالإجراءات والتعليمات الرسمية الصادرة بخصوص مكافحة الوباء.

         السفير ابوشتال
سفيرنا في الكويت صقر متروك ابوشتال أعلن عبر اثير إذاعة ميلودي ان جميع أبناء الجالية الأردنية بخير ولا إصابات بالمرض على الإطلاق.

             هذا المحافظ؟..
 محافظ المفرق ياسر عبدالرحمن باشا العدوان يتواجد في الميدان لمتابعة كافة الإجراءات بهذا الظرف الدقيق.
  
          اين هم؟..
.. ومن مزايا كورونا، أنه كشف لنا افتقارنا إلى نجوم في مجالي الفن والرياضة!
دليلي؟.. أين اتّكاء الجهات المختصة على (النجوم) في إيصال رسائل توعية لمكافحة جائحة كورونا؟

                 في ذمة الله
فقدت عمان القديمة أحد أعرق الأطباء فيها عندما غيب الموت الطبيب نزال السكر العدوان.. رحمه الله

               التل
رئيس تحرير جريدة الدستور الأسبق الأستاذ محمد حسن التل تواجد في اربد امس وقبل زيارة والدته.. قام بزيارات لعدد كبير من البيوت المستورة في عروس الشمال.

                النوايسة
 رجل الأعمال الاردني المغترب في روسيا ايمن النوايسة تبرع بأجهزة تنفس كثيرة للوطن في هذا الظرف.. شقيقه رجل الأعمال خلف النوايسة علق على الأمر بالقول: الأردن بخير ما دام سيدنا "ابا الحسين" قائدنا.

            الباشا كرشان
نائب رئيس الوزراء الأسبق توفيق باشا كريشان طلب ممن يريدون تقديم واجب العزاء بوفاة أرملة شقيقه قاسم باشا ان يكون عبر مواقع التواصل والهاتف التزاما بتعليمات الدولة في حظر التجول.

             دعاء الوزير
إذاعة القرآن الكريم التابعة لإذاعة المملكة الأردنية الهاشمية كانت أكثر الاذاعات متابعة من أبناء الوطن وكانت أدعية وزير الأوقاف د. محمد الخلايلة عبر اثير الإذاعة تدخل الطمأنينة في القلوب. 

السفارة الاردنية في القاهرة..جهود مقدرة ومشكورة         
ثمن الطلبة والرعايا الاردنيين في جمهورية مصر الشقيقة الدور الكبير الذي تقوم به سفارة المملكة في القاهرة بمتابعة احوال الرعايا هناك ، والجهود الكبيرة المبذولة من طاقم السفارة والسفير علي الكايد في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة ودول العالم مع انتششار وباء كورونا

              ابوالراغب
رجل الأعمال جميل ابوالراغب قدم ٢٠٠ تكسي عمومي صفراء مملوكة له لخدمة الدولة في هذا الظرف الطوارىء.. 
ابا بسام.. دوما يجسد معاني الإنتماء الصادق للوطن.. قولا وفعلا..

            كشك الثقافة
مالك كشك الثقافة العربية حسن ابوعلي احتجب عن كشكه في شارع فيصل وسط البلد لأول مرة منذ سنوات طويلة التزاما بتعليمات الدولة.