زواتي : الطاقة عصب الاقتصاد وعنوان ميز مسيرتنا العام الماضي كبار ضباط القوات المسلحة يتفقدون المرضى في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية بأول أيام العيد الملكة بعيد الاستقلال: انتماؤنا وحبنا للأردن لا يتغير مهما اختلفت الظروف العضايلة في عيد الاستقلال: 74 عاما والأردن يحوّل الصعوبات إلى منجزات الملك يخاطب الأردنيين.. اليوم أجواء ربيعية معتدلة بمعظم مناطق المملكة لثلاثة أيام طقس ربيعي لطيف الإثنين المهندسين الوراثيين: لقاح أردني لكورونا جابر: قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال اربد .. انقاذ مواطن سقط في منحدر جبلي الأمن : القبض على (3) اشخاص تورطوا بسلب صيدليات خلال الايام القليلة الماضية الملك والملكة يقدمان الهدايا لأطفال مركز الحسين للسرطان بمناسبة العيد (صور) الحكومة توضّح بشأن تنقل المواطنين ثاني أيام العيد - التفاصيل تسجيل (4) إصابات بكورونا لسائقي شاحنات قادمين عبر حدود العمري وحالة شفاء واحدة محطة السمرا توضح حول مياه سيل الزرقاء رئيس هيئة الاركان يشارك نشامى القوات المسلحة فرحة العيد الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من شيخ الأزهر للتهنئة بعيد الفطر التنقل يوم غد من الـ8 صباحاً حتى الـ7 مساءً، وحركة المركبات لـ "الفردي" محافظ اربد: التزام مثالي بحظر التجول الشامل بمناطق المحافظة والويتها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2020-03-29 | 07:05 pm

خوفا من كورونا.. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بدون أحد.. صور

خوفا من كورونا.. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بدون أحد.. صور

حرصت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها في حفل عائلي بالمنزل اقتصر عليها وعلى نجليها فقط وذلك بسبب الإجراءات الوقائية المتبعة في أغلب الدول للحد من التزاحم لتقليل فرصة الإصابة بفيروس كورونا.

نادين، نشرت صور الاحتفال عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: "ما قدرت ما عيّد معك يا حياتي عيد ميلادك ولو بالبيت لوحدنا بالبيجاما.. ما كان إلى قلب يمرء عيدك بلا كيك كان لازم قلك إني بحبك وبفتخر فيكي ومبسوطة فيكي قد الدني”.

وأضافت: "حبيبة قلبي كل سنة وأنت بخير وصحة وسعادة وفرح وبتمنالك أحلى أيام ويبعد عنك ولاد الحرام والمرض والشر إن شاء الله تمرق الأزمة على خير وسنة الجايي تكون أحلى علينا ونعمل أحلى عيد بحبك لآخر نفس لتخلص الدني”.

نادين نسيب نجيم، كانت قد انضمت مؤخرًا لتطبيق "تيك توك”، وذلك لكسر ملل الحجر المنزلي، واعتادت خلال الأيام الأخيرة على نشر فيديوهات طريفة منه عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام”، برفقة صديقتها.

الفنانة اللبنانية كانت قد شاركت في موسم دراما رمضان 2019، من خلال مسلسل "خمسة ونص” بجانب كلاً من معتصم النهار، وقصي خولي، ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، ونوال كامل، وجوليان فرحات، ورواد عليو، وهو من تأليف إيمان السعيد، وإخراج فيليب أسمر.

كما تستعد للموسم الرمضاني، بمسلسل جديد يحمل اسم "2020”، مع الفنان السوري قصي خولين في التعاون لثاني لهما على التوالي مع شركة الصباح للإنتاج الفني.