ارتفاع على درجات الحرارة اقرار تعليمات العودة لكنائس الاردن لأول مرة.. توفير كولرات ماء بارد وساخن في غرف النزلاء بمراكز الاصلاح الأردن يعيد دراسة استخدام دواء الملاريا لكورونا عبيدات: لا توصية بفتح حضانات الأطفال في الاردن الأمانة : المباشرة بأعمال تنظيف الأرصفة الأسبوع المقبل "صحة إربد": الحالة المُعلن عن إصابتها اليوم لشخص خالط مخالط"سائق الخناصري" تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة ولا حالات شفاء - تفاصيل توجه لهيكلة "الصحة" واستحداث مديرية لإدارة الأزمات (مسودة نظام) منخفض خماسيني وحرارة متقلبة نهاية الأسبوع "الضمان" تستقبل (3004) طلباً إلكترونياً لمراجعتها ولا استقبال لمراجع دون موعد مسبق "الضريبة": ضريبة المبيعات تستحق على نشاط البيع ولا أعباء ضريبية عن فترة العطلة الرسمية بتوجيهات ملكية..... العيسوي يسلم 34 مسكناً للأسر العفيفة بالرويشد العموش: الباص سريع "عمان - الزرقاء" مشروع تنموي هام ذو مردود اقتصادي كبير صناعة عجلون تدعو المحال التجارية للالتزام بالإجراءات الوقائية أمين عام المياه يتفقد إجراءات تزويد مياه الري بلدية دير أبي سعيد تستأنف العمل بمشروع الارصفة والأطاريف بمناطقها خسوف للقمر وكسوف للشمس بسماء المملكة الشهر المقبل الغذاء والدواء: اجراءات احترازية بخصوص الأدوية التي تحتوي على مادة الميتفورمين الفعالة زواتي تطلع على سير العمل بمركز المراقبة والتحكم في "الكهرباء الوطنية"
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2020-03-31 | 03:39 pm

أمين عمّان: خفض عدد العاملين في المسلخ إلى 50%

أمين عمّان: خفض عدد العاملين في المسلخ إلى 50%

جفرا نيوز - أكّد أمين عمّان يوسف الشواربة ضرورة اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية ومراقبتها داخل مسلخ عمان بتكثيف عملية التعقيم وترك مسافة آمنة بين الأشخاص حيث تم خفض عدد العاملين فيه إلى 50%.

وشدد الشواربة خلال تفقده اليوم الثلاثاء، إجراءات المسلخ لعملية ذبحيات المواشي والدواجن، على ضرورة اتباع التجار للاشتراطات الصحية في هذا الظرف الاستثنائي لازمة كورونا بارتداء الكمامات والقفازات.

وبين "أننا نمتلك مخزونا امن وكاف وكل ما نحتاجه في هذا الظرف الدقيق هو الهدوء والانضباط واتباع الإرشادات الحكومية للصالح العام.

من جهته، قال مدير المسلخ شادي العثمان، إنه تم إرسال رسائل للتجار نصت على ان استلام المواشي الحية في المسلخ تم تحديده للساعة التاسعة صباحا؛ لافتا الى تعقيم سيارات نقل المواشي الحية وسيارات نقل اللحوم المبردة عند دخولها للمسلخ على الباب الرئيسي. واضاف ان أي تاجر يدخل المسلخ يتم فحص درجة حرارته من خلال فريق طبي، كما يتم اثناء العمل تعقيم خطوط الإنتاج بمواد آمنة.

من جانبه، قال الناطق الإعلامي لأمانة عمان ناصر الرحامنة، إن مسلخ الامانة يعد من أهم المرافق حيث يخدم العاصمة ومحافظات المملكة ويستقبل التجار ضمن برنامج زمني متفق عليه مسبقا.

بترا