ارتفاع على درجات الحرارة اقرار تعليمات العودة لكنائس الاردن لأول مرة.. توفير كولرات ماء بارد وساخن في غرف النزلاء بمراكز الاصلاح الأردن يعيد دراسة استخدام دواء الملاريا لكورونا عبيدات: لا توصية بفتح حضانات الأطفال في الاردن الأمانة : المباشرة بأعمال تنظيف الأرصفة الأسبوع المقبل "صحة إربد": الحالة المُعلن عن إصابتها اليوم لشخص خالط مخالط"سائق الخناصري" تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة ولا حالات شفاء - تفاصيل توجه لهيكلة "الصحة" واستحداث مديرية لإدارة الأزمات (مسودة نظام) منخفض خماسيني وحرارة متقلبة نهاية الأسبوع "الضمان" تستقبل (3004) طلباً إلكترونياً لمراجعتها ولا استقبال لمراجع دون موعد مسبق "الضريبة": ضريبة المبيعات تستحق على نشاط البيع ولا أعباء ضريبية عن فترة العطلة الرسمية بتوجيهات ملكية..... العيسوي يسلم 34 مسكناً للأسر العفيفة بالرويشد العموش: الباص سريع "عمان - الزرقاء" مشروع تنموي هام ذو مردود اقتصادي كبير صناعة عجلون تدعو المحال التجارية للالتزام بالإجراءات الوقائية أمين عام المياه يتفقد إجراءات تزويد مياه الري بلدية دير أبي سعيد تستأنف العمل بمشروع الارصفة والأطاريف بمناطقها خسوف للقمر وكسوف للشمس بسماء المملكة الشهر المقبل الغذاء والدواء: اجراءات احترازية بخصوص الأدوية التي تحتوي على مادة الميتفورمين الفعالة زواتي تطلع على سير العمل بمركز المراقبة والتحكم في "الكهرباء الوطنية"
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2020-03-31 | 05:55 pm

السفير خيري يشيد بمواقف الأردن والملك الداعمة للشعب الفلسطيني

السفير خيري يشيد بمواقف الأردن والملك الداعمة للشعب الفلسطيني

جفرا نيوز - أشاد السفير الفلسطيني في عمان، عطاالله خيري، بمواقف "المملكة الأردنية الهاشمية؛ ملكا وحكومة وشعبا، الداعمة والمساندة دوما للشعب الفلسطيني في جميع الأوقات والظروف وخاصة الصعبة منها".

وثمن السفير الفلسطيني، في تصريح صحافي، التوجيهات الملكية السامية للجهات المعنية بتقديم المساعدات والتسهيلات لإيصالها للشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة، وخاصة الاحتياجات الدوائية والطبية.

ونقل السفير خيري تقدير وتثمين "الشعب الفلسطيني والقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) لمواقف وجهود جلالة الملك والحكومة والشعب الأردني المؤازرة على الدوام للشعب الفلسطيني كما عودنا جلالته".

وأعرب السفير خيري عن بالغ تقديره للجهود التي بذلتها وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ووزارة الداخلية ووزارة الصحة والقوات المسلحة - الجيش العربي ومديرية الأمن العام ومركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات وإدارة أمن الجسور وشركة أدوية الحكمة وجميع الأجهزة والمؤسسات الأخرى التي ساهمت وساعدت في تسهيل عودة المواطنين الفلسطينيين الذين كانوا يخضعون للحجر في أفخم الفنادق الأردنية على متن حافلات القوات المسلحة؛ حيث تم فتح الجسر لهم خصيصا من أجل مرورهم ووصولهم إلى فلسطين،وفي إيصال المساعدات الدوائية والطبية المختلفة إلى هناك.

وأكد خيري أن المواطنين الفلسطينيين الذين خضعوا للحجر في المملكة حرصا على سلامتهم وسلامة الشعب الفلسطيني تلقوا أفضل معاملة واهتمام من قبل كوادر وزارة الصحة وجميع الجهات التي تعاملت معهم، وأنهم أثناء عودتهم للأراضي الفلسطينية تم تجهيزهم بالكمامات والقفازات ووسائل الحماية اللازمة.

وأثنى السفير خيري على الجهات المعنية كافة في المملكة التي مكنت الموظفين في السفارة الفلسطينية في عمان والصندوق القومي الفلسطيني ومؤسسة أسر الشهداء من صرف الرواتب للموظفين والعاملين فيها.

وقال خيري إن "الأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية يقفون إلى جانب شعبنا تحت الاحتلال رغم الظروف الصعبة والأزمة التي يمر بها الأردن الشقيق والعالم بأسره بسبب وباء كورونا العالمي".

وقال السفير خيري إن "التنسيق الأردني الفلسطيني متواصل ولا يتوقف على أعلى المستويات وفي جميع المجالات ومستمر بشأن وباء كورونا العالمي وطرق ووسائل التصدي له".