162 إصابة بكورونا المتحور في الأردن تسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 549 مكلّفا الحكومة تخفض رسوم تصاريح العمل من 400 الى200 دينار لقطاعي المخابز والزراعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تعلن عن تجنيد في سلاح الجو اتفاقية ربط امني بين الاردن واميركا وزير الداخلية القطري يستقبل المبيضين في الدوحة الصحة العالمية تزود وزارة الصحة بـ 300 جهاز لوحي عبيدات: لن نفرق بإعطاء المطعوم بين المواطنين والمقيمين.. ومنح اللقاح لـ 100 لاجيء في الاردن 4.72% نسبة فحوصات كورونا الايجابية في الأردن تنفيذ المرحلة الأولى من تأهيل الجزء المتبقي لطريق إربد الزرقاء العام الحالي الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة في ذمة الله اثر مخالفة كمامة.. الحواتمة يوعز بالتحقيق بشكوى مواطن ضد رجل أمن ارتفاع عدد مشاريع القوانين التي سحبتها الحكومة من النواب إلى 39 مشروعاً فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها آخر مهلة لإعفاء غرامات تصاريح العمل 56 سريرا للعناية المركزة بمستشفى العقبة الميداني وفاة طبيب أردني في ليبيا متأثرا بإصابته بجلطة دماغية و"كورونا" سعة مستشفى العقبة الميداني: 160 سريرا للعزل و56 للعناية المركزة الملك يفتتح المستشفى الميداني في العقبة..ويؤكد: لن ننسى أرواح الجيش الأبيض مخالفة 85 شخصا غير ملتزم بأوامر الدفاع في عمان
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2020-03-31 07:24 pm

حل وسط يبعد لاوتارو عن برشلونة

حل وسط يبعد لاوتارو عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء، عن عدم اهتمام إنتر ميلان باجراء صفقات تبادلية لبيع مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.
وقد يصبح لاوتارو بطل أغلى انتقال للاعب من الدوري الإيطالي، إذا رحل عن إنتر بعد سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده (111 مليون يورو)، في ظل اهتمام قوي من برشلونة بضمه، حيث أكد إنتر عدم وجود أي نية لبيعه بأقل من قيمة الشرط الجزائي.
وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فقد التقى مسؤولو إنتر مع ممثلي اللاعب، وأخبروهم أن الصيف المقبل قد لا يكون أنسب وقت لرحيل لاوتارو، في ظل أزمة فيروس كورونا، وتأثيرها الاقتصادي على الأندية.