تعميم الدليل الارشادي للسياحة تماشيا مع مرحلة التعافي ارتفاع آخر على درجات الحرارة البنك الدولي يدرس تقديم 81 مليون دولار إضافية للأردن البطاينة؛ ما عاش اللي يتجرأ على حقوق الاردنيين اخر حظر تجول شامل يدخل حيز التنفيذ التربية تستعد لبدء العام الدراسي المقبل في موعده جابر: الحدود لن تبقى مغلقة .. وصيفي الجامعات لغاية الان عن بعد عبيدات: (0.4%) نسبة العينات الإيجابية من الفحوصات وهي الأقل في المنطقة مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة الصفدي يحذر من تبعات تنفيذ قرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية على الأمن والاستقرار في المنطقة تمديد الدخول لمنصة "درسك" أزمة قطاع السيارات العاملة على خط معان السعودية تطال أكثر من 1200 عائلة 600 مراجع لمركز صحي وادي السير الشامل يوميا بلدية الرمثا تواصل تطهير وتعقيم المساجد الخدمات الطبية تبدأ استقبال المرضى من الأحد المقبل راصد يشيد بتكاتف الأردنيين حول الجيش والأجهزة الأمنية اللوزي :عودة ميمونة للنقل العام , والقطاع ركن من الاقتصاد الوطني يوفر 8% من الدخل القومي المعونة يستقبل طلبات دعم أسر عمال المياومة لغير المسجلين الذهاب لصلاة الفجر سيراً على الأقدام قطاعات بالأردن لن تُفتح بالوقت الحالي - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2020-04-03 | 03:12 pm

اسحاقات: لن نتهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة

اسحاقات: لن نتهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة

جفرا نيوز - تفقدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات اليوم الجمعة، مؤسسة الحسين الاجتماعية ودار حماية ورعاية الفتيان في شفا بدران.

وقالت اسحاقات، إن الهدف من الزيارات المتكررة لدور ومراكز الايواء الحكومية والخاصة، للتأكد من مدى الالتزام بتطبيق خطة الوزارة الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأضافت اسحاقات، ان مؤسسة الحسين الاجتماعية ملتزمة تماماً بجميع الاجراءات وذلك بعد تفقد مرافقها والاطلاع على إجراءاتها عن كثب.

وفي زيارتها إلى دار حماية ورعاية الفتيان في شفا بدران، أكدت ضرورة التشديد على تطبيق جميع الإجراءات وكذلك الأنشطة المتعلقة بالدار ووجهت إدارة الدار على ضرورة المتابعة المستمرة والحثيثة.

وشددت على عدم التهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة، ومقتضيات الصحة العامة، وانه سيتم اتخاذ أقصى العقوبات وفق الانظمة والتعليمات مع كل شخص لا يلتزم بتلك الاجراءات، مبينة ان الوزارة زودت جميع الدور التابعة لها بكافة المستلزمات الغذائية والطبية، لتقديم الخدمة للمنتفعين على مدار 24 ساعة.

وأوضحت بأن الوزارة اتخذت سلسلة إجراءات احترازية ووقائية في الدور تتضمن؛ كفحص حرارة المنتفعين قبل الدخول إلى دور الإيواء، وإجراء فحوصات يومية موثقة للمنتفعين، بالإضافة للاستمرار ببرنامج العناية الشخصية.

وأشارت الى ان الوزارة أوقفت استقبال أي حالات جديدة في دور الإيواء إلا بعد وضعها بغرفة حجر صحي مجهزة لهذه الغاية، للتأكد من عدم وجود أعراض إصابة بالفيروس قبل دمج المنتفع ببقية المنتفعين، بالإضافة لإيقاف إجازات وزيارات المنتفعين.(بترا)