طقس الاردن: الحرارة أعلى من معدلاتها الصفدي : القضية الفلسطينية هي المركزية والاولى 162 إصابة بكورونا المتحور في الأردن تسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 549 مكلّفا الحكومة تخفض رسوم تصاريح العمل من 400 الى200 دينار لقطاعي المخابز والزراعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تعلن عن تجنيد في سلاح الجو اتفاقية ربط امني بين الاردن واميركا وزير الداخلية القطري يستقبل المبيضين في الدوحة الصحة العالمية تزود وزارة الصحة بـ 300 جهاز لوحي عبيدات: لن نفرق بإعطاء المطعوم بين المواطنين والمقيمين.. ومنح اللقاح لـ 100 لاجيء في الاردن 4.72% نسبة فحوصات كورونا الايجابية في الأردن تنفيذ المرحلة الأولى من تأهيل الجزء المتبقي لطريق إربد الزرقاء العام الحالي الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة في ذمة الله اثر مخالفة كمامة.. الحواتمة يوعز بالتحقيق بشكوى مواطن ضد رجل أمن ارتفاع عدد مشاريع القوانين التي سحبتها الحكومة من النواب إلى 39 مشروعاً فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها آخر مهلة لإعفاء غرامات تصاريح العمل 56 سريرا للعناية المركزة بمستشفى العقبة الميداني وفاة طبيب أردني في ليبيا متأثرا بإصابته بجلطة دماغية و"كورونا" سعة مستشفى العقبة الميداني: 160 سريرا للعزل و56 للعناية المركزة
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2020-04-03 05:50 pm

عزل مريضة بمستشفى البشير للاشتباه باصابتها بفيروس كورونا

عزل مريضة بمستشفى البشير للاشتباه باصابتها بفيروس كورونا

جفرا نيوز - اكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر، عزل مريضة في مستشفى البشير بعد ان اظهرت الصورة الطبقية التي أجريت لها اشتباها باصابتها بفيروس كورونا المستجد.
وقال جابر اليوم الجمعة، انه تم عزل المريضة بالكامل واتخاذ كافة الاجراءات الوقائية بشأنها، لحين ظهور نتائج فحص العينات التي سحبت منها، والتأكد من اصابتها بالفيروس.
واكد التوصل الى توافق مع نقابة الاطباء بشأن استئناف عمل الكوادر الطبية المتطوعة لايصال الأدوية من المراكز الصحية للمرضى، مبينا ان هذه الكوادر ستواصل عملها اعتبارا من يوم الاحد المقبل.
بدوره قال نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس انه تم التواصل والاتفاق والتنسيق مع وزير الصحة الدكتور سعد جابر على عمل الفرق من الكوادر الطبية المتطوعة لاستئناف عملها جنبا مع كوادر وزارة الصحة اعتبارا من يوم الأحد المقبل . وكان وزير الصحة تفقد اليوم سير العمل في مستشفى البشير، واطلع على واقع الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، والتقى الكوادر الطبية العاملة فيه، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها هذه الكوادر للخفاظ على صحة وسلامة المرضى.
وشملت جولة الوزير جابر في المستشفى أقسام الإسعاف والطوارئ والجراحة والأطفال والنسائية ومستشفى العزل، مؤكدا في هذا الاطار وجود مخزون استراتيجي من المستلزمات الصحية كالكمامات واللباس الرسمي المخصص للكوادر الطبية والادوية. كما زار الدكتور جابر مركز صحي عمان الشامل، وتفقد حاهزية قسم الطوارئ فيه لاستقبال مرضى الحالات الطارئة.