تعميم الدليل الارشادي للسياحة تماشيا مع مرحلة التعافي ارتفاع آخر على درجات الحرارة البنك الدولي يدرس تقديم 81 مليون دولار إضافية للأردن البطاينة؛ ما عاش اللي يتجرأ على حقوق الاردنيين اخر حظر تجول شامل يدخل حيز التنفيذ التربية تستعد لبدء العام الدراسي المقبل في موعده جابر: الحدود لن تبقى مغلقة .. وصيفي الجامعات لغاية الان عن بعد عبيدات: (0.4%) نسبة العينات الإيجابية من الفحوصات وهي الأقل في المنطقة مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة الصفدي يحذر من تبعات تنفيذ قرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية على الأمن والاستقرار في المنطقة تمديد الدخول لمنصة "درسك" أزمة قطاع السيارات العاملة على خط معان السعودية تطال أكثر من 1200 عائلة 600 مراجع لمركز صحي وادي السير الشامل يوميا بلدية الرمثا تواصل تطهير وتعقيم المساجد الخدمات الطبية تبدأ استقبال المرضى من الأحد المقبل راصد يشيد بتكاتف الأردنيين حول الجيش والأجهزة الأمنية اللوزي :عودة ميمونة للنقل العام , والقطاع ركن من الاقتصاد الوطني يوفر 8% من الدخل القومي المعونة يستقبل طلبات دعم أسر عمال المياومة لغير المسجلين الذهاب لصلاة الفجر سيراً على الأقدام قطاعات بالأردن لن تُفتح بالوقت الحالي - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2020-04-04 | 05:14 pm

مدير مستشفى رحمة: 20 عينة لفحوصات أطفال نتيجتها سلبية

مدير مستشفى رحمة: 20 عينة لفحوصات أطفال نتيجتها سلبية

جفرا نيوز - أعلن مدير مستشفى الأميرة رحمة للأطفال في اربد الدكتور طه التميمي، أن عينات فحوصات 20 طفلا في المستشفى جاءت نتائجها سلبية وخلوهم من فيروس كورونا.

وأكد التميمي في تصريح صحفي اليوم السبت أن باقي نتائج فحوصات العينات التي أخذت من مخالطي الطبيب لممرضين وأطباء وإداريين وموظفي أمن وحماية كانت سلبية، في حين ما زالت نتائج فحوصات عينات عشرة أطفال آخرين لم تظهر بعد.

ولفت إلى أن مصادر طبية في فرق الاستقصاء الوبائي رجحت عدم اصابتهم أيضا بالقياس على الفحوصات الأولية بانتظار تأكيدها مخبريا.

وزاد التميمي، أنه وكإجراء احترازي للاطمئنان على صحة المراجعين وكوادر المستشفى، قامت فرق الاستقصاء الوبائي بأخذ عينات إضافية من جميع الأطفال الداخلين للمستشفى أمس وستظهر نتائجهم مساء اليوم.

وأشاد التميمي بالجهود الكبيرة والسريعة التي قامت بها كوادر بلدية اربد الكبرى بتعقيم مرافق المستشفى لأكثر من مرة خلال اليومين الماضين، مشيرا إلى أن الأمور تسير بصورة طبيعية في المستشفى.
--(بترا)