الصفدي : القضية الفلسطينية هي المركزية والاولى 162 إصابة بكورونا المتحور في الأردن تسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 549 مكلّفا الحكومة تخفض رسوم تصاريح العمل من 400 الى200 دينار لقطاعي المخابز والزراعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تعلن عن تجنيد في سلاح الجو اتفاقية ربط امني بين الاردن واميركا وزير الداخلية القطري يستقبل المبيضين في الدوحة الصحة العالمية تزود وزارة الصحة بـ 300 جهاز لوحي عبيدات: لن نفرق بإعطاء المطعوم بين المواطنين والمقيمين.. ومنح اللقاح لـ 100 لاجيء في الاردن 4.72% نسبة فحوصات كورونا الايجابية في الأردن تنفيذ المرحلة الأولى من تأهيل الجزء المتبقي لطريق إربد الزرقاء العام الحالي الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة في ذمة الله اثر مخالفة كمامة.. الحواتمة يوعز بالتحقيق بشكوى مواطن ضد رجل أمن ارتفاع عدد مشاريع القوانين التي سحبتها الحكومة من النواب إلى 39 مشروعاً فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها آخر مهلة لإعفاء غرامات تصاريح العمل 56 سريرا للعناية المركزة بمستشفى العقبة الميداني وفاة طبيب أردني في ليبيا متأثرا بإصابته بجلطة دماغية و"كورونا" سعة مستشفى العقبة الميداني: 160 سريرا للعزل و56 للعناية المركزة الملك يفتتح المستشفى الميداني في العقبة..ويؤكد: لن ننسى أرواح الجيش الأبيض
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2020-04-05 01:57 am

الاحد طقس "خماسيني" يترافق مع كتلة هوائية حارة يؤثر على المملكة..

الاحد طقس "خماسيني" يترافق مع كتلة هوائية حارة يؤثر على المملكة..


جفرا نيوز- يُتوقع أن تتأثر المملكة الأحد بمنخفض جوي خماسيني يترافق مع كتلة هوائية حارة وجافّة، حيث تسود أحوال جوية خماسينية.
وتشهد درجات الحرارة ارتفاع اضافي وكبير لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 8-10درجات مئوية، ويكون الطقس "خماسيني" جاف وحار نسبياً إلى حار في مُختلف المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة بالنسبة لهذا الوقت من العام.
كما يتوقع أن تزداد نسبة الغبار في الأجواء تدريجياً حيثُ يتحول الطقس لمغبر في أغلب المناطق خاصة مع ساعات العصر والمساء، مع كميات من السحب المتوسطة والعالية.
وتنشط الرياح؛ ما يعمل على إثارة الغبارفي مختلف المناطق؛ لذا ينبغي على مرضى الجهاز التنفسي أخذ الحيطة والحذر خلال هذه الأجواء.
طقس بارد نسبيًا ليلًا مع ساعات الليل، يكون الطقس مغبراً بشكل متفاوت في مُختلف المناطق، ويتحول ليصبح بارداً نسبياً مع ساعات الليل المتأخرة، مع نشاط الرياح أحيانًا.