تعميم الدليل الارشادي للسياحة تماشيا مع مرحلة التعافي ارتفاع آخر على درجات الحرارة البنك الدولي يدرس تقديم 81 مليون دولار إضافية للأردن البطاينة؛ ما عاش اللي يتجرأ على حقوق الاردنيين اخر حظر تجول شامل يدخل حيز التنفيذ التربية تستعد لبدء العام الدراسي المقبل في موعده جابر: الحدود لن تبقى مغلقة .. وصيفي الجامعات لغاية الان عن بعد عبيدات: (0.4%) نسبة العينات الإيجابية من الفحوصات وهي الأقل في المنطقة مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة الصفدي يحذر من تبعات تنفيذ قرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية على الأمن والاستقرار في المنطقة تمديد الدخول لمنصة "درسك" أزمة قطاع السيارات العاملة على خط معان السعودية تطال أكثر من 1200 عائلة 600 مراجع لمركز صحي وادي السير الشامل يوميا بلدية الرمثا تواصل تطهير وتعقيم المساجد الخدمات الطبية تبدأ استقبال المرضى من الأحد المقبل راصد يشيد بتكاتف الأردنيين حول الجيش والأجهزة الأمنية اللوزي :عودة ميمونة للنقل العام , والقطاع ركن من الاقتصاد الوطني يوفر 8% من الدخل القومي المعونة يستقبل طلبات دعم أسر عمال المياومة لغير المسجلين الذهاب لصلاة الفجر سيراً على الأقدام قطاعات بالأردن لن تُفتح بالوقت الحالي - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2020-04-05 | 10:06 am

نقل المحجور عليهم صحياً في أحد فنادق عمّان إلى منازلهم

نقل المحجور عليهم صحياً في أحد فنادق عمّان إلى منازلهم

جفرا نيوز - بدأت القوات المسلحة الأردنية صباح اليوم الأحد، بنقل الموجودين في الحجر الصحي في أحد فنادق عمّان ممن ظهرت نتيجة فحص فيروس كورونا لديهم سلبية، إلى منازلهم.

قال مسؤول عملية إخلاء المحجور عليهم من أحد فنادق عمان وضابط الارتباط في الموقع المقدم قاسم القضاة "إنه تمت البدء منذ صباح اليوم بنقل 296 شخص متواجد في فندق الريجنسي عمّان إلى مناطق سكنهم في المحافظات كافة".

وأضاف القضاة انه تم إعداد خطة كاملة وشاملة لإخلائهم ونقلهم بشكل آمن إلى منازلهم بواسطة مركبات تعمل بواسطة التطبيقات الذكية.

الناطق باسم اللجنة الوطنية للأوبئة الدكتور نذير عبيدات، قال إن جميع المحجور عليهم في الفندق ظهرت نتيجة فحص كورونا لديهم سلبية، سيتم إيصالهم إلى مناطق سكنهم ابتداء من صباح الأحد، داعيا إلى ضرورة التزامهم بالحجر المنزلي وتعليمات وزارة الصحة التي نشرتها حول الحجر المنزلي.

وأضاف القضاة أن "المحجور عليهم من بينهم جنسيات أردنية وغير أردنية، سيتم نقلهم إلى أماكن سكنهم والتنسيق مع السفارات لغير الأردنيين".

وأوضح أنه "سيتم إيصال 17 فلسطينيا إلى المعبر مع فلسطين، موضحا أنه "فحص كافة المقيمين والموظفين الجمعة وتم توقيعه على تعهد خطي بإلزامهم بحجر منزلي لمدة 14 يوما".