تسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 549 مكلّفا الحكومة تخفض رسوم تصاريح العمل من 400 الى200 دينار لقطاعي المخابز والزراعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تعلن عن تجنيد في سلاح الجو اتفاقية ربط امني بين الاردن واميركا وزير الداخلية القطري يستقبل المبيضين في الدوحة الصحة العالمية تزود وزارة الصحة بـ 300 جهاز لوحي عبيدات: لن نفرق بإعطاء المطعوم بين المواطنين والمقيمين.. ومنح اللقاح لـ 100 لاجيء في الاردن 4.72% نسبة فحوصات كورونا الايجابية في الأردن تنفيذ المرحلة الأولى من تأهيل الجزء المتبقي لطريق إربد الزرقاء العام الحالي الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة في ذمة الله اثر مخالفة كمامة.. الحواتمة يوعز بالتحقيق بشكوى مواطن ضد رجل أمن ارتفاع عدد مشاريع القوانين التي سحبتها الحكومة من النواب إلى 39 مشروعاً فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها آخر مهلة لإعفاء غرامات تصاريح العمل 56 سريرا للعناية المركزة بمستشفى العقبة الميداني وفاة طبيب أردني في ليبيا متأثرا بإصابته بجلطة دماغية و"كورونا" سعة مستشفى العقبة الميداني: 160 سريرا للعزل و56 للعناية المركزة الملك يفتتح المستشفى الميداني في العقبة..ويؤكد: لن ننسى أرواح الجيش الأبيض مخالفة 85 شخصا غير ملتزم بأوامر الدفاع في عمان توجيه تهمة "الشروع بالقتل" لشقيقي "فتاة مستشفى الجامعة"
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2020-04-06 02:30 pm

أمين عام التنمية يتفقد مركزي الكرك والطفيلة

أمين عام التنمية يتفقد مركزي الكرك والطفيلة

جفرا نيوز - تفقد أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور برق الضمور اليوم الاثنين، مركزي الكرك والطفيلة للرعاية والتأهيل، ودار تربية وتأهيل أحداث الرصيفة.
وقال الضمور اليوم الاثنين إن الوزارة مستمرة بتفقد دور الرعاية ومراكز الإيواء الحكومية والخاصة بشكل فجائي بهدف متابعة أحوال المنتفعين والتأكد من التزام الجميع بتطبيق خطة الوزارة الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، مشددا على عدم التهاون مع أي شخص لا يلتزم باجراءات السلامة العامة.
وأشار إلى ان الوزارة ستتخذ أقصى العقوبات وفق الأنظمة والتعليمات مع كل شخص لا يلتزم باجراءات السلامة العامة، مبينا أن الوزارة زودت جميع دور ومراكز الإيواء بالمستلزمات الغذائية والطبية لتقديم الخدمة المثلى للمنتفعين.
وأوضح الضمور أن الوزارة اتخذت سلسلة إجراءات احترازية ووقائية لفحص حرارة المنتفعين قبل الدخول إلى دور الإيواء، وإجراء فحوصات يومية موثقة لهم، والاستمرار ببرنامج العناية الشخصية، ووقف استقبال أي حالات جديدة في دور الإيواء إلا بعد وضعها في غرفة حجر صحي مجهزة لهذه الغاية للتأكد من عدم وجود أعراض إصابة بالفيروس قبل دمج المنتفع مع بقية المنتفعين، إضافة إلى إيقاف إجازات وزيارات المنتفعين. (بترا)