تشغيل معبر وادي عربة بكامل طاقته في اول آب مراكز التطعيم للجرعة الثانية التشغيل لكامل مشروع الباص السريع بعد عامين ونصف الرفاعي: لا بديل عن حياة حزبية برامجية الشواربة : اقترضنا لسداد رواتب موظفي الامانة الامن العام : حجز المركبات المخالفة لمسارب الباص السريع مدة اسبوع 207 آلاف طالب مسجل على رابط الفاقد التعليمي الباص السريع يدهس شخصا في عمان والشواربة يعلق الرفاعي: لا بديل عن حياة حزبية برامجية مراكز التطعيم بالجرعة المعززة ليوم الأربعاء 8 وفيات و1213 اصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء وارتفاع نسبة الفحوصات الايجابية ل 4.63% العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة عبيدات 40 ألف شخص يعانون من حساسية سجلوا على منصة تلقي لقاح كورونا نصف الأردنيين: الانتخابات النيابية ليست نزيهة والاغلبية ترفض تخصيص كوتا للاحزاب وزيادة مقاعد النواب 27 مخالفة لمنشآت وأشخاص لم يتقيدوا بالتعليمات الصحية في الزرقاء اتصالات اردنية سورية بين وزيري الداخلية الفراية والرحمون .. لاعادة التشغيل الكامل لمركز حدود جابر الأمن العام.. تشييع جثمان الشرطي البطوش لمثواه الأخير - صور “الشكاوى الكيدية”: تطبيق للقانون وضياع للحقوق ومواطنون لـ"جفرا": بكفي سكوت الرفاعي: توافق داخل اللجنة الملكية أن تحافظ دوائر البادية الثلاث على مقاعدها الحالية - صور العبادي: سنرشح مواقع أثرية جديدة لقائمة التراث العالمي
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2020-04-08 05:27 pm

التربية: طلبات النقل الخارجي للمعلمين والإداريين الكترونيا

التربية: طلبات النقل الخارجي للمعلمين والإداريين الكترونيا

جفرا نيوز - أقرت لجنة التخطيط المركزية في وزارة التربية والتعليم، خلال اجتماع عقدته، عبر تقنية الاتصال المرئي، برئاسة وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي أخيرا، أسس النقل الخارجي للمعلمين والاداريين للعام الدراسي 2021/2020.
وقررت اللجنة استقبال طلبات النقل الخارجي الكترونيا، وذلك ضمن حزمة الإجراءات والخدمات الالكترونية التي تتبعها الوزارة في ضوء الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الحكومة للتعامل مع فيروس كورونا.
ودعت الوزارة جميع المعلمين الراغبين بالتقدم للنقل الخارجي للعام الدراسي المقبل، الدخول  على الرابط الالكتروني: http://apps.moe.gov.jo/app/Transferring/)،والاطلاع على الأسس التي اعتمدتها اللجنة لذلك، وتعبئة النموذج الخاص بعملية النقل، اعتبارا من يوم الأحد المقبل، ولغاية مساء الخميس 28 أيار المقبل. (بترا)