الجزر بـ 2.5 دينار .. والزراعة تسمح باستيراده المياه : مشروع لتوسعة شبكات صرف صحي الكرك بقيمة (15) مليون من ذاكرة التلفزيون الأردني فتح حدود جابر أمام الشاحنات الاحد الحكومة تقرر إيقاف العمل بالاسوارة الالكترونية للقادمين من الخارج الملكة رانيا تهنئ الاميرتين إيمان وسلمى ترقب شديد في الاردن لما سيصدر عن”القصر” السبت 34% نسبة انتشار السكري عند البالغين في المملكة العمل: خدمة العلم لا تهدف لزيادة أعداد مشتركي الضمان وفاة و8 إصابات بحادث تصادم في العقبة وفيات السبت 26-9-2020 السبت..أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة التربية : (153) طالبا وطالبة مصابين بالفيروس منذ بداية الفصل الدراسي التربية تقرر التحول الى التعليم عن بعد في 10 مدارس (أسماء) اعتماد رصيف رقم 8 لاستقبال السفن بميناء العقبة الجديد إربد : 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11 الصفدي: الأردن سيبقى ملتزمًا العمل متعدد الأطراف حجاوي: معظم إصابات كورونا المسجلة مؤخرا بلا اعراض شباب عشيرة العثامنة في مأدبا .. بوركت سواعدكم " بالفيديو ..الأردن يسجل 10 وفيات و2422 إصابة محلية بفيروس كورونا و1514 حالة شفاء خلال أسبوع
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-04-14

المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يثمن الدعم لمبادرة علم نفسك

المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يثمن الدعم لمبادرة علم نفسك

جفرا نيوز - ثمن المجلس الاعلى للعلوم والتكنولوجيا اليوم الاثنين، الشراكة مع شركة عالم المعرفة، في دعم وتطوير منصة مبادرة "علّم نفسك"التعليمية، التي أطلقها المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا مؤخرا.
وأشار المجلس في بيان صحفي، أن الدعم تمثّل في توفير قاعدة بيانات "معرفة" الرقمية التابعة للشركة، عبر منصة "علم نفسك" بشكل مجاني ولمدة ستة شهور، مما يتيح لجميع الطلبة والباحثين في الأردن الاستفادة من المحتوى العلمي الضخم فيها.
وأوضح البيان، أن قواعد بيانات "معرفة"؛ والمعني بتنمية وتطوير المحتوى العلمي الرقمي العربي، يوفَر ما يزيد عن 450 ألف مقالة وتقرير علمي واحصائية مفصّلة بالنص الكامل، ونحو ثلاثين ألف رسالة جامعية وآلاف الكتب الالكترونية وأوراق مؤتمرات في مختلف المجالات والتخصصات المعرفية، كما تشمل مجموعة كاملة من بنوك وقواعد المعلومات المتخصصة.
وأشار البيان إلى أن المجلس يتطلع إلى مزيد من التعاون بين المؤسسات الوطنية المعنية بتطوير العملية التعليمية لما فيه من فائدة للطلبة والذي ينعكس ايجابا على الوطن.