حملة لضبط اعتداءات مائية في الموقر أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ(16) شخصًا في (10) قضايا تنمية وتطوير المهارات تطلق موقعها الجديد للتحول الإلكتروني "الضمان" تدعو من تجاوزت أعمارهم 16 عاما التسجيل في خدماتها الالكترونية "التعليم العالي" تدعم 5 أبحاث موجهة للتعامل مع فيروس كورونا بدء استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي بدء الحجز على رحلات المرحلة الثالثة لإعادة الأردنيين الأمن يضبط مطلوبا بقضايا قتل يزرع المخدرات في حديقة المنزل ..التفاصيل أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق طقس حار وجاف ومغبر الثلاثاء رؤساء بلديات يقترحون على المصري تمديد تجديد رخص المحال التجارية لنهاية الشهر الجاري واعفاء الغرامات عليها وعلى المسقفات - تفاصيل حملة تفتيشية مكثفة على المدارس الخاصة الصحف الأردنية تستأنف الصدور ورقياً الثلاثاء إجراءات شديدة بحق المتهربين ضريبيا المالية تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الدفاع المدني يتعامل مع عدد من حرائق الأعشاب الجافة والأشجار الحرجية والمثمرة مدير مستشفى بسمة يدعو لعدم مراجعة العيادات إلا للضرورة منعاً لأكتظاظ المواطنين 560 مريض راجعوا مركز شمال مادبا وعيادات الاختصاص تتسلم ماسح حراري للكورونا عجلون: ١٤٨ مسجدا تفتح أبوابها لأداء خطبة وصلاة الجمعة تعميم من " الأوقاف" حول إجراءات للوقاية عند الذهاب للمساجد لأداء صلاة الجمعة المقبلة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2020-05-20 | 03:06 am

صلاح يحدد أصعب مباراة وأجمل احتفال في مسيرته

صلاح يحدد أصعب مباراة وأجمل احتفال في مسيرته

ظهر محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، في محادثة مباشرة مع بعض الأطفال، رفقة ابنته مكة، عبر الحساب الرسمي لإحدى الشركات الكبرى المتعاقدة مع اللاعب بموقع إنستجرام.

وقال صلاح عبر المحادثة "أحرص على المران في منزلي بصفة مستمرة قبل فترة التوقف، كنت أتدرب باستمرار بعد نهاية مراني مع زملائي في ليفربول".

وأوضح أنه يتدرب ما بين 3 إلى 4 ساعات يوميًا في نادي ليفربول، مؤكدًا أنه حين كان صغيرًا لم يفكر فيما وصل إليه الآن.




وأضاف "أحرص على زيادة سقف طموحي بمجرد الوصول لنقطة معينة، في البداية حلمت بالاحتراف في أوروبا ورحلت إلى بازل السويسري".

وتابع "بعد ذلك تحدثت مع نفسي هل سأعود إلى مصر أم أظل في أوروبا؟ قررت التطور وخضت تجاربي بعد ذلك مع تشيلسي وفيورنتينا وروما حتى وصلت إلى ليفربول".

وعن أصعب مباراة خاضها في مسيرته، علق "كان لقاء منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية في تصفيات مونديال 2018".

وأكد أن أجمل احتفال له كان بعد هدفه في توتنهام بنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، خاصة أنه كان بناء على طلب ابنته مكة التي قامت بتقليد الاحتفال.



وأوضح أنه لعب للفريق الأول بالمقاولون العرب وعمره 16 عامًا، ومنذ تلك اللحظة كان يفكر في أهدافه وحدد خطته بالرحيل إلى أوروبا.

وأشار إلى أنه يحرص على قضاء إجازته مع العائلة والأصدقاء، موضحًا أنه أحيانًا يبتعد في مكان معزول بمفرده للحصول على راحة سلبية تامة.

وأكد أنه يشعر بالقلق قبل المباريات الكبرى لكنه لا يتوتر بما يؤثر على أدائه، ناصحًا اللاعبين بضرورة الثقة في الحلم المستهدف وامتلاك الدوافع.

وأشار نجم الريدز إلى أن ابنته مكة تحب ممارسة كرة القدم معه، لكنه لم يفكر بعد في مسألة احترافها كرة القدم فيما بعد لصغر سنها.

وأوضح أن مسألة لعب الكرة النسائية قد يبدو مرفوضًا في بعض المجتمعات، لكن يجب على النساء التمسك بهذا الحلم والقدرة على تحقيقه، مبديًا سعادته بحصول الفتيات على الفرصة في مصر لممارسة كرة القدم.