وقف طرح العطاءات في بلديات الأردن العقبة: غرامات بدل أرضيات على مئات حاويات البضائع خلال الحظر المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة وجافة نسبيا التعايش مع “كورونا” يفرض أجندته في ملفي النواب والحكومة الحكومة تدرس احالة من بلغت خدمتهم 28 عاما فأكثر الى التقاعد القوات المسلحة تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة عبيدات: اللجنة الوطنية للأوبئة لم توص حتى الآن بفتح المساجد ودور العبادة في المملكة الدفاع المدني يتعامل مع حريق داخل سوق الرواق بالعقبة الأمير علي ينعى طبيباً أردنياً حذر من كورونا عام 2014 تسجيل (7) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة و(9) حالات شفاء العضايلة ينفي وجود قرار بفتح المساجد رفع أسعار البنزين بين 4-5 قروش الشهر المقبل إلغاء "باها الأردن" العالمي 2020 بسبب كورونا نظام زيارة نزلاء مراكز الاصلاح مازال مستمرا كل "أحد وأربعاء" "الأمانة" تؤكد : لا مساس برواتب الموظفين صناعة المفرق تغلق 4 محال مخالفة خلال رمضان مستشفى الجامعة: 530 مريضا راجعو الطوارئ خلال العيد توقع عودة ضخ خط رئيسي في مياه الديسي الأربعاء حيمور يقرر تعقيم بيع محال القهوة السائلة على نفقة بلدية الرصيفة العجارمة : بدء تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس "اليوم"
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الأربعاء-2020-05-20 | 02:21 pm

مناقشة رسالة الماجستير للطالب عبد الله كريشان

مناقشة رسالة الماجستير للطالب عبد الله كريشان

جفرا نيوز - تمت اليوم الأحد 17/05/2020مناقشة رسالة الماجستير في هندسة القوى الكهربائية والتحكم للطالب م. عبدالله احمد كريشان/ قسم هندسة القوى والميكاترونكس/كلية الهندسة في جامعة الطفيلة التقنية عبر تطبيق وسائل الاتصال المرئي Zoom عن بعد.

 عنوان الرسالة:
 Technical losses optimization on three feeders (33kv) by grid connected PV system, Case study: Al-Hussein Bin Talal University PV system (Economic study for cost reduction) 
"تحسين الفقد الفني على ثلاث مغذيات 33 ك. ف من خلال نظام طاقة شمسية مرتبط به، حالة خاصة: نظام الطاقة الشمسية الخاص بجامعة الحسين (دراسة اقتصادية لتقليل التكاليف)".
تكونت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور جلال عبد الله مشرفاً ورئيساً، والأستاذ الدكتور كمال الخندقجي،  الأستاذ الدكتور علي العكايلة - أعضاء اللجنة الداخلية و الأستاذ الدكتور أحمد حرب عضو اللجنة - المناقش الخارجي من الجامعة الألمانية. و بحضور مندوبة عمادة البحث العلمي والدراسات العليا.