الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف غدا تمويل كوري بقيمة 9,7 مليون دولار لتنفيذ شبكات مياه فقوع بالكرك العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على (خروج بلا عودة) مهلة نهائية صدور تعليمات معدلة لأسس وشروط صرف الزكاة حملة لضبط اعتداءات مائية في الموقر أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ(16) شخصًا في (10) قضايا تنمية وتطوير المهارات تطلق موقعها الجديد للتحول الإلكتروني "الضمان" تدعو من تجاوزت أعمارهم 16 عاما التسجيل في خدماتها الالكترونية "التعليم العالي" تدعم 5 أبحاث موجهة للتعامل مع فيروس كورونا بدء استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي بدء الحجز على رحلات المرحلة الثالثة لإعادة الأردنيين الأمن يضبط مطلوبا بقضايا قتل يزرع المخدرات في حديقة المنزل ..التفاصيل أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق طقس حار وجاف ومغبر الثلاثاء رؤساء بلديات يقترحون على المصري تمديد تجديد رخص المحال التجارية لنهاية الشهر الجاري واعفاء الغرامات عليها وعلى المسقفات - تفاصيل حملة تفتيشية مكثفة على المدارس الخاصة الصحف الأردنية تستأنف الصدور ورقياً الثلاثاء إجراءات شديدة بحق المتهربين ضريبيا المالية تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الدفاع المدني يتعامل مع عدد من حرائق الأعشاب الجافة والأشجار الحرجية والمثمرة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2020-05-20 | 09:03 pm

زيدان: التوقف جعلنا أكثر تحمسًا للفوز

زيدان: التوقف جعلنا أكثر تحمسًا للفوز

جفرا نيوز - أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، على أن الملكي سيسعى للفوز بكافة الألقاب الممكنة لأن ذلك في جينات النادي.

وقال زيدان: يسعدني أن أتمكن من العمل مع لاعبي فريقي بعد ستين يومًا من الغياب. كلنا سعداء بالعودة. لقد خططنا للتدريب البدني في المنازل. لقد كانوا في حالة جيدة

وتابع: يجب أن تفكر بشكل إيجابي. يرى اللاعبون أن هناك 11 مباراة متبقية ويريدون الانتهاء منها بقوة للفوز باللقب. إن الفوز بالألقاب في الحمض النووي للنادي.

واستكمل: "ويسعدنا أن نكون معا، لنستمتع بما نحب. لقد كان الأسبوع جيدا جدا للعمل ، على الرغم من أنه في مجموعات صغيرة. ولكن يمكننا أن نفعل شيئا أكثر خططية. أرى الفريق أفضل هذا الأسبوع".

ويتأخر ريال مدريد بطل أوروبا 13 مرة بفارق نقطتين عن برشلونة في صدارة الليغا قبل توقف المسابقة في منتصف مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.