ممارسة الجري على الطرقات ملاذ نجوم الكرة للتغلب على إغلاق الملاعب الزراعة تحذر الأردنيين من شراء فاكهة لم تنضج في الأسواق الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب طبيب أردني: كورونا تم تصنيعه وهذه هي الأدلة هذه الصورة المتوقعة لإعادة فتح دور العبادة في المملكة معلمون يتحدون “كورونا” ويبتكرون طرقا جديدة لإيصال رسالة التعليم العمل : تمديد فترة مغادرة الوافدين دون غرامات أجواء ربيعية معتدلة لثلاثة أيام وقف طرح العطاءات في بلديات الأردن العقبة: غرامات بدل أرضيات على مئات حاويات البضائع خلال الحظر المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة وجافة نسبيا التعايش مع “كورونا” يفرض أجندته في ملفي النواب والحكومة الحكومة تدرس احالة من بلغت خدمتهم 28 عاما فأكثر الى التقاعد القوات المسلحة تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة عبيدات: اللجنة الوطنية للأوبئة لم توص حتى الآن بفتح المساجد ودور العبادة في المملكة الدفاع المدني يتعامل مع حريق داخل سوق الرواق بالعقبة الأمير علي ينعى طبيباً أردنياً حذر من كورونا عام 2014 تسجيل (7) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة و(9) حالات شفاء العضايلة ينفي وجود قرار بفتح المساجد رفع أسعار البنزين بين 4-5 قروش الشهر المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2020-05-21 | 12:52 am

محمد رمضان: أنا مش نمبر وان

محمد رمضان: أنا مش نمبر وان

- تراجع الفنان محمد رمضان للمرة الأولى عن وصف نفسه ب "نمبر وان" مؤكدا أن "البرنس" الآن هو نمبر وان في مصر والعالم العربي، وطلب العفو عن بعض الأخطاء التي ارتكبها في مرحلة من حياته الفنية، مؤكدا أنه كان "عدوانيا" في هذه المرحلة، ولكنه تدارك الأمر بعد بلوغه مرحلة الحكمة.
وردا على سؤال الإعلامي وائل الإبراشي، هل تراجع عن كونه نمبر وان في مصر الآن؟ ، قال رمضان في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" عبر التلفزيون الرسمي المصري: مسلسل البرنس رقم واحد في مصر والوطن العربي.

وعن تصريحاته السابقة، بأنه "نمبر وان"، قال رمضان إنه كان يقولها كنوع من المداعبة لجمهوره، مردفا: الجمهور عيلتي وبيتي وبنناكف بعض، وكان التصريح تسلية وإمتاع، تصريحاتنا في حد ذاتها بتعمل نوعا من التسلية لازم نقدمها للناس.

وأضاف: كنت في فترة عندى واجب وطنى لازم أؤديه، وغصب عنى في سنى، موصلتش لسن الحكمة الكاملة، نعدى لبعض، أنا مع حضرتك في وقت من الأوقات كنت أجريسف "عنيف".

وعن تصريحاته أنه "نمبر وان"، قال: لما بقولها كنت بكرر كلام الجمهور في الشارع، ولما عملت الأغنية اتقابلت بهجوم كبير جدا.

وعن مشاهد القسوة في المسلسل، ذكر أن الدراما تتطلب القسوة ليكون هناك مبرر لمشاهد معينة، مردفاً: لما محمد سامى حكالي الحدوتة حبيتها، ورغم قسوتها في منها في الواقع، وبنقرأ في صفحات الحوادث حاجات أقسى من كده بكتير.

تابع قائلا: مش جديد أداء أحمد زاهر وروجينا، وطول العمر عارفين أنهم كبار، والنجاح ده حققناه في الأسطورة وابن حلال، والجديد فى هذا المسلسل اكتشاف سيناريست كبير اسمه محمد سامى، وهو إضافة للدراما كلها"، وعلق على مشهد ضربه لأحمد زاهر في ال مسلسل ، قائلاً: زرار البنطلون مقطوع وكنت متوتر، وأعظم كواليس عشناها في ال مسلسل ده.

وأشار إلى أن الفضل في نجاح البرنس يرجع لربنا ثم المخرج والمؤلف محمد سامى، والمنتج تامر مرسى اللى وفر لنا كل الإمكانيات الحلوة، وفريق العمل اللى أنا فخور بيهم، زاهر وروجينا وإدوارد وسلوى عثمان وصفاء الطوخى وداش، لأن الكواليس الحلوة ينتج عنها أعمال ناجحة.