الخرابشة يتفقد جاهزية الحراج في محطة اشتفينا الرزاز: نقف اليوم وإلى الأبد صفّا واحدا لنحمي استقلال الأردن وهويته ومنعته ونحافظ عليه إعادة تشغيل مسارات "باص عمّان" صباح الثلاثاء وبنسبة تشغيلية 50% الدفاع المدني يتعامل مع 22 ألف حالة خلال فترة الحظر الشامل ولي العهد يشارك الأردنيين في رفع العلم بمناسبة عيد الاستقلال الأمن : ضبط الشخص الذي نظم صلاة العيد وألقى خطبتها في محافظة معان زواتي : الطاقة عصب الاقتصاد وعنوان ميز مسيرتنا العام الماضي كبار ضباط القوات المسلحة يتفقدون المرضى في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية بأول أيام العيد الملكة بعيد الاستقلال: انتماؤنا وحبنا للأردن لا يتغير مهما اختلفت الظروف العضايلة في عيد الاستقلال: 74 عاما والأردن يحوّل الصعوبات إلى منجزات الملك يخاطب الأردنيين.. اليوم أجواء ربيعية معتدلة بمعظم مناطق المملكة لثلاثة أيام طقس ربيعي لطيف الإثنين المهندسين الوراثيين: لقاح أردني لكورونا جابر: قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال اربد .. انقاذ مواطن سقط في منحدر جبلي الأمن : القبض على (3) اشخاص تورطوا بسلب صيدليات خلال الايام القليلة الماضية الملك والملكة يقدمان الهدايا لأطفال مركز الحسين للسرطان بمناسبة العيد (صور) الحكومة توضّح بشأن تنقل المواطنين ثاني أيام العيد - التفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2020-05-21 | 12:43 pm

تشيلسي يجدد عقدي جيرو وكاباييرو لموسم واحد

تشيلسي يجدد عقدي جيرو وكاباييرو لموسم واحد

جفرا نيوز  - قال تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه جدد عقدي المهاجم أوليفييه جيرو والحارس ويلي كاباييرو حتى نهاية موسم 2020-2021.

وانضم جيرو إلى تشيلسي قادما من غريمه أرسنال في كانون الثاني 2018 وأحرز المهاجم البالغ عمره 33 عاما ثلاثة أهداف في 13 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

وقال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي في بيان النادي "منذ عودتي إلى تشيلسي كان أوليفييه رائعا كلاعب محترف وإنسان بشكل عام".

وأضاف "يملك إمكانات كبيرة لمساعدة الفريق داخل وخارج الملعب وليس بموهبته فقط لكن المثل الذي يضربه كل يوم والخبرة التي يقدمها لتشكيلتنا الشابة، أنا سعيد للغالية باستمراره في الموسم المقبل".

وشارك كاباييرو، المنضم من مانشستر سيتي في 2017، في تسع مباريات هذا الموسم.

وأضاف لامبارد "أثق في ويلي وهو يتدرب بشكل رائع ومحترف مذهل. دخل إلى التشكيلة الأساسية في وقت مبكر من العام الحالي وأظهر أن إمكاناته وخبرته لا يقدران بثمن داخل الفريق".

وتوقف الدوري الإنجليزي منذ منتصف آذار بسبب جائحة فيروس كورونا لكن الأندية عادت للتدريبات كجزء من "مشروع استئناف الموسم" والذي يبدو أنه سيحدث في حزيران.

وأشارت وسائل إعلام بريطانية يوم الأربعاء إلى أن نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي غاب عن التدريب بسبب مشكلة صحية. (رويترز)