الزراعة تحذر الأردنيين من شراء فاكهة لم تنضج في الأسواق الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب طبيب أردني: كورونا تم تصنيعه وهذه هي الأدلة هذه الصورة المتوقعة لإعادة فتح دور العبادة في المملكة معلمون يتحدون “كورونا” ويبتكرون طرقا جديدة لإيصال رسالة التعليم العمل : تمديد فترة مغادرة الوافدين دون غرامات أجواء ربيعية معتدلة لثلاثة أيام وقف طرح العطاءات في بلديات الأردن العقبة: غرامات بدل أرضيات على مئات حاويات البضائع خلال الحظر المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة وجافة نسبيا التعايش مع “كورونا” يفرض أجندته في ملفي النواب والحكومة الحكومة تدرس احالة من بلغت خدمتهم 28 عاما فأكثر الى التقاعد القوات المسلحة تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة عبيدات: اللجنة الوطنية للأوبئة لم توص حتى الآن بفتح المساجد ودور العبادة في المملكة الدفاع المدني يتعامل مع حريق داخل سوق الرواق بالعقبة الأمير علي ينعى طبيباً أردنياً حذر من كورونا عام 2014 تسجيل (7) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة و(9) حالات شفاء العضايلة ينفي وجود قرار بفتح المساجد رفع أسعار البنزين بين 4-5 قروش الشهر المقبل إلغاء "باها الأردن" العالمي 2020 بسبب كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2020-05-22 | 01:30 am

كشف كواليس تحضير رامز مجنون رسمي

كشف كواليس تحضير رامز مجنون رسمي

- مر اليوم الـ 28 من رمضان بدون ضحية جديدة للنجم رامز جلال الذي خصص حلقة برنامج "رامز مجنون رسمي" بالكامل لكشف التحضيرات والتجهيزات المتواجدة أسفل المسرح المعد لتصوير المقلب، واعترف بالجزء الأخطر من المقلب وهو حوض السباحة.
كشف رامز جلال أن الاستوديو الذي تم التصوير فيه يقع في مدينة دبي ومساحته 2400 متر أي بمثابة أكبر ستوديو في الشرق الأوسط، وقال إن المواجهة بيني وبين الضيوف ليست كل الحكاية ولكن هناك مدينة تحت المسرح يعمل بها خلية نحل حيث لا يوجد مجال للغلط (الغلطة تمنها غالي جدا).

أما بالنسبة لكرسي الحقيقة، داخله جهاز روبرت من إسبانيا، وقام تصنيعه في إنجلترا، وتم تركيبه في دبي، أي (المخ إسباني والعضلات إنجليزي والملعب إماراتي).

وتحدث رامز جلال عن حوض المياه، قائلا: "فرق أجنبي مسئول عنه ( مهندسين وسباكين وغطاسين)"، كما أن حفرة المياه التي يقع فيها الضيف قبل نهاية المقلب ذكر أنها كانت أكثر شىء مقلق بالنسبة له بالرغم من تأمينه بشكل كامل.

رامز جلال كشف للمرة الأولى تفاصيل ظهور أغنيته الشهيرة "رامز جلال نجم اليوتيوب دا واد شقي وكمان محبوب"، وقال: أغنية رامز جلال نجم اليوتيوب اتولدت أثناء تصوير البرنامج.

واعترف رامز جلال أن الكابوريا كانت تجرحه قبل الضيوف في كل مرة يمسكها فيها، وقال: نصيحة اوعى تهزر مع الكابوريا.

وعرض رامز ، بعض مواقف الفنانين بعد وقوعهم ضحايا لبرنامج "رامز مجنون رسمي"، ومنهم الفنان محيى إسماعيل، والفنانة فيفي عبده، ومطرب المهرجانات حسن شاكوش.

وقدم الفنان محي إسماعيل، وصلة رقص مرددًا أنا القيصر، وتبعها بقوله: "فيه قيصر يبقى مبلول كدا" وذلك بعد سقوطه في بركة مياه رامز جلال.

كما قدمت الفنانة فيفي عبده وصلة رقص على نغمات "يا طالعه من باب الحمام"، وذلك وسط تشجيع من فريق عمل البرنامج كاملًا.

كما غنى مطرب المهرجانات حسن شاكوش أغنية "بنت الجيران"، كاملة في الكواليس البرنامج وتبعها بأغنية "رامز جلال".

وكان ضيوف الحلقات الماضية من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وباسم ياخور ومحمد الشناوي وفيفي عبده وعبد الله بالخير وحسن شاكوش وطارق حامد وريهام عبد الغفور وحمو بيكا ومنة عرفة وبسمة وبوسي وسوزان نجم الدين وأشرف بن شرقي وأروى جودة ونبيلة عبيد وسيد عبد الحفيظ ومحي إسماعيل.