هذه الصورة المتوقعة لإعادة فتح دور العبادة في المملكة معلمون يتحدون “كورونا” ويبتكرون طرقا جديدة لإيصال رسالة التعليم العمل : تمديد فترة مغادرة الوافدين دون غرامات أجواء ربيعية معتدلة لثلاثة أيام وقف طرح العطاءات في بلديات الأردن العقبة: غرامات بدل أرضيات على مئات حاويات البضائع خلال الحظر المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة وجافة نسبيا التعايش مع “كورونا” يفرض أجندته في ملفي النواب والحكومة الحكومة تدرس احالة من بلغت خدمتهم 28 عاما فأكثر الى التقاعد القوات المسلحة تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة عبيدات: اللجنة الوطنية للأوبئة لم توص حتى الآن بفتح المساجد ودور العبادة في المملكة الدفاع المدني يتعامل مع حريق داخل سوق الرواق بالعقبة الأمير علي ينعى طبيباً أردنياً حذر من كورونا عام 2014 تسجيل (7) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة و(9) حالات شفاء العضايلة ينفي وجود قرار بفتح المساجد رفع أسعار البنزين بين 4-5 قروش الشهر المقبل إلغاء "باها الأردن" العالمي 2020 بسبب كورونا نظام زيارة نزلاء مراكز الاصلاح مازال مستمرا كل "أحد وأربعاء" "الأمانة" تؤكد : لا مساس برواتب الموظفين صناعة المفرق تغلق 4 محال مخالفة خلال رمضان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2020-05-22 | 01:31 am

نيللي كريم تدعو: مليار إلا ربع يا رب

نيللي كريم تدعو: مليار إلا ربع يا رب

- تفاعلت النجمة نيللي كريم مع أحداث الحلقة ال 27 من مسلسلها الجديد "ب 100 وش"، وتقمصت شخصية النصابة سكر، ودعت الله في ليلة القدر أن تربح مليار إلا ربع، وهي قيمة عملية النصب الأخيرة على الملياردير باسم الأمير، والمثير أن متابعوها تفاعلوا مع دعوتها وحذرها أغلبهم من تعرضها لخديعة على يد آسر ياسين.
نيللي دعت الله في ليلة القدر عبر حسابها بموقع تويتر وغردت قائلة: مليار الا ربع يارب مع ايقونات متعددة لوجه ضاحك، وفهم الجميع أنها تقصد عملية النصب على الملياردير باسم الأمير، حيث تتعاون مع آسر ياسين والعصابة للاستيلاء على قطعة أرض يملكها باسم وموثقة باسم زوجته التي هجرت منزل الزوجية وتسعى لطلب الطلاق.

التعليقات جاءت في أغلبها متخوفة من وصول تحريات المباحث لهوية أعضاء العصابة والقاء القبض عليهم، خاصة بعد استدعاء علا رشدى للتحقيق، بينما توقع البعض تعرض سكر "نيللي كريم" لعملية نصب على يد عمر "آسر ياسين"، خاصة وأن والده سبق واستولى على كل ممتلكات والدة عمر وفر هاربا.

يذكر أن نيللي كريم كشفت مؤخرا عن مفاجأة تخص أحداث مسلسلها الجديد "ب 100 وش" مؤكدة أن وقائع النصب داخل المسلسل "حقيقية"، وأشارت إلى أنها لم تتدخل في اختيار نجوم العمل ولكنها لا تتخيل المسلسل بدون أي فرد منهم، وأشارت إلى أن بعض "الإفيهات المضحكة" من تأليف نجم المسلسل الشاب إسلام إبراهيم.

أضافت نيللي كريم أثناء حلولها ضيفة على برنامج "نجوم في الحجر" والذي تقدمه إيناس الشواف على راديو NRJ Egypt أن سبب نجاح مسلسل "بـ100 وش" هو الروح الحلوة بين فريق العمل وخاصة أفراد العصابة.

وأضافت نيللي أن الوقت الذي أمضته في التصوير ومع "العصابة" وفريق العمل هون عليها فترة الحجر رغم أنها اضطرت الى عدم الخروج من المنزل في أول أسبوعين من الحظر بسبب حادث موتوسيكل تعرضت له وقالت أنها قضت وقتها مع أولادها والاهتمام بصحتهم.

كما كشفت أن المخرجة كاملة أبو ذكري تسمح لهم بإضافة ايفيهات في المشاهد وأنهم كثيرا ما يستعينون بنجم المسلسل إسلام إبراهيم والذي يقوم بدور "حمادة" ليضيف لهم إفيهات،لأنه يتمتع بخفة الدم.

وأكدت أنها لم تتدخل في اختيار أبطال وعناصر المسلسل لأن هذه وظيفة المخرج ولا يمكن أن تتدخل فيها، لكنها لا تستطيع تخيل أي ممثل أخر في أدوار العصابة وأن هناك بينهم كيميا خاصة.

وكشفت نيللي أنه كان هناك اتفاق بينها وبين جمال العدل أن مسلسلها سيكون خفيف لأنها تريد الابتعاد عن الدراما، كما أنها أحبت الورق خاصة أن معظم قصص النصب التي يحكيها المسلسل حقيقية.