وقف طرح العطاءات في بلديات الأردن العقبة: غرامات بدل أرضيات على مئات حاويات البضائع خلال الحظر المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة وجافة نسبيا التعايش مع “كورونا” يفرض أجندته في ملفي النواب والحكومة الحكومة تدرس احالة من بلغت خدمتهم 28 عاما فأكثر الى التقاعد القوات المسلحة تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة عبيدات: اللجنة الوطنية للأوبئة لم توص حتى الآن بفتح المساجد ودور العبادة في المملكة الدفاع المدني يتعامل مع حريق داخل سوق الرواق بالعقبة الأمير علي ينعى طبيباً أردنياً حذر من كورونا عام 2014 تسجيل (7) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة و(9) حالات شفاء العضايلة ينفي وجود قرار بفتح المساجد رفع أسعار البنزين بين 4-5 قروش الشهر المقبل إلغاء "باها الأردن" العالمي 2020 بسبب كورونا نظام زيارة نزلاء مراكز الاصلاح مازال مستمرا كل "أحد وأربعاء" "الأمانة" تؤكد : لا مساس برواتب الموظفين صناعة المفرق تغلق 4 محال مخالفة خلال رمضان مستشفى الجامعة: 530 مريضا راجعو الطوارئ خلال العيد توقع عودة ضخ خط رئيسي في مياه الديسي الأربعاء حيمور يقرر تعقيم بيع محال القهوة السائلة على نفقة بلدية الرصيفة العجارمة : بدء تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس "اليوم"
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2020-05-22 | 12:58 pm

أبناء الصحفي السعودي جمال خاشقجي يعفون عن قتلة أبيهم

أبناء الصحفي السعودي جمال خاشقجي يعفون عن قتلة أبيهم




   
جفرا نيوز  - قال صلاح خاشقجي ابن الصحفي السعودي القتيل جمال خاشقجي يوم الجمعة إنه واخوته قد عفوا عن قتلة أبيهم.

وقال صلاح في تغريدة على تويتر "في هذه الليلة الفضيلة من الشهر الفضيل نسترجع قول الله تعالى (فمن عفا وأصلح فأجره على الله)".

وأضاف "ولذلك نعلن نحن أبناء الشهيد جمال خاشقجي أنا عفونا عن من قتل والدنا لوجه الله تعالى وكلنا رجاء واحتساب للأجر عند الله عز وجل".

وشوهد خاشقجي للمرة الأخيرة عند القنصلية السعودية في اسطنبول في الثاني من تشرين الأول 2018 حيث ذهب إلى هناك لتسلم أوراق لازمة لزواجه.

وأشارت تقارير إلى تقطيع جثته وإخراجها من المبنى، ولم يُعثر لها على أثر.

وحكمت السعودية بإعدام 5 أشخاص وسجن 3 آخرين في القضية في كانون الأول.

واتهمت أنييس كالامار مقررة الأمم المتحدة الخاصة بالإعدام خارج نطاق القضاء السعودية "بالاستهزاء" بالعدالة بالسماح للعقول المدبرة للقتل بالإفلات من العقاب.

لكن صلاح خاشقجي قال عن الحكم الصادر في كانون الأول "نؤكد ثقتنا في القضاء السعودي بكافة مستوياته وقيامه بإنصافنا وتحقيق العدالة". (رويترز)