الخرابشة يتفقد جاهزية الحراج في محطة اشتفينا الرزاز: نقف اليوم وإلى الأبد صفّا واحدا لنحمي استقلال الأردن وهويته ومنعته ونحافظ عليه إعادة تشغيل مسارات "باص عمّان" صباح الثلاثاء وبنسبة تشغيلية 50% الدفاع المدني يتعامل مع 22 ألف حالة خلال فترة الحظر الشامل ولي العهد يشارك الأردنيين في رفع العلم بمناسبة عيد الاستقلال الأمن : ضبط الشخص الذي نظم صلاة العيد وألقى خطبتها في محافظة معان . زواتي : الطاقة عصب الاقتصاد وعنوان ميز مسيرتنا العام الماضي كبار ضباط القوات المسلحة يتفقدون المرضى في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية بأول أيام العيد الملكة بعيد الاستقلال: انتماؤنا وحبنا للأردن لا يتغير مهما اختلفت الظروف العضايلة في عيد الاستقلال: 74 عاما والأردن يحوّل الصعوبات إلى منجزات الملك يخاطب الأردنيين.. اليوم أجواء ربيعية معتدلة بمعظم مناطق المملكة لثلاثة أيام طقس ربيعي لطيف الإثنين المهندسين الوراثيين: لقاح أردني لكورونا جابر: قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال اربد .. انقاذ مواطن سقط في منحدر جبلي الأمن : القبض على (3) اشخاص تورطوا بسلب صيدليات خلال الايام القليلة الماضية الملك والملكة يقدمان الهدايا لأطفال مركز الحسين للسرطان بمناسبة العيد (صور) الحكومة توضّح بشأن تنقل المواطنين ثاني أيام العيد - التفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2020-05-22 | 01:15 pm

"وورلد ميتر": الأردن في المرتبة 121 بإصابات "كورونا"، والإصابات العالمية تتخطى 5.2 مليون

"وورلد ميتر": الأردن في المرتبة 121 بإصابات "كورونا"، والإصابات العالمية تتخطى 5.2 مليون



جفرا نيوز  - أوضح موقع "وورلد ميتر" ظهر الجمعة، أن الأردن تراجع إلى المرتبة 121 بإصابات فيروس كورونا عالميا خلال 3 أسابيع، حيث حل الأردن المرتبة 112 نهاية نيسان الماضي.

وبيّن الموقع المتخصص برصد أعداد الإصابات بالفيروس في 215 دولة، أن الولايات المتحدة لا تزال في المرتبة الأولى بعدد الإصابات، ومن ثم تليها روسيا والبرازيل.

ووفقا لإحصاءات الموقع، فإن عدد الإصابات بفيروس كورونا عالميا تخطى الـ5 مليون إصابة مؤكدة.

وأشار إلى أن عدد الإصابات الإجمالي بفيروس كورونا بلغ 5.213.811 حالة عالميا، فيما بلغ عدد الوفيات 334.996 حالة.

وأوضح الموقع أن 2.093.874 شخصا مصابا بكورونا تماثل للشفاء، فيما لا يزال 2.784.941 شخصا مصابا قيد العلاج، منهم 45.601 شخصا حالتهم تصنف بـ"الخطرة".