الامن العام يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول دوام العاملين يوم غد في القطاعين العام والخاص - تفاصيل لا اصابات بفيروس كورونا جديدة داخل المملكة و(3) حالات لقادمين من الخارج و(8) حالات شفاء "العمل" تتيح المجال للعمالة الوافدة للتجسيل عبر "حماية" لمغادرة البلاد الخرابشة يتفقد جاهزية الحراج في محطة اشتفينا الرزاز: نقف اليوم وإلى الأبد صفّا واحدا لنحمي استقلال الأردن وهويته ومنعته ونحافظ عليه إعادة تشغيل مسارات "باص عمّان" صباح الثلاثاء وبنسبة تشغيلية 50% الدفاع المدني يتعامل مع 22 ألف حالة خلال فترة الحظر الشامل ولي العهد يشارك الأردنيين في رفع العلم بمناسبة عيد الاستقلال الأمن : ضبط الشخص الذي نظم صلاة العيد وألقى خطبتها في محافظة معان زواتي : الطاقة عصب الاقتصاد وعنوان ميز مسيرتنا العام الماضي كبار ضباط القوات المسلحة يتفقدون المرضى في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية بأول أيام العيد الملكة بعيد الاستقلال: انتماؤنا وحبنا للأردن لا يتغير مهما اختلفت الظروف العضايلة في عيد الاستقلال: 74 عاما والأردن يحوّل الصعوبات إلى منجزات الملك يخاطب الأردنيين.. اليوم أجواء ربيعية معتدلة بمعظم مناطق المملكة لثلاثة أيام طقس ربيعي لطيف الإثنين المهندسين الوراثيين: لقاح أردني لكورونا جابر: قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2020-05-23 | 02:59 am

سر إلغاء عرض آخر حلقات رامز مجنون رسمي

سر إلغاء عرض آخر حلقات رامز مجنون رسمي

- فوجئ المتابعون لبرنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، بعدم إذاعة آخر حلقاته، التي كان من المقرر أن يحل المطرب الشعبي المصري، عبد الباسط حمودة، ضيفا فيها.
ولم تعرض قناة "إم بي سي مصر" الحلقة في موعدها، أمس الخميس، بعدما اكتشفت وجود خطأ فني في الصوت الخاص بالحلقة، ولم تتمكن من إصلاحه ومعالجته، بحسب صحيفة "الدستور" المصرية.

وقررت "إم بي سي مصر" استبدال حلقة عبد الباسط حمودة بحلقات تضم كواليس مجمعة لـ27 حلقة عرضت خلال شهر رمضان، والتي سيتم عرض جزء ثان منها اليوم الجمعة.

وتتناول الحلقات التي تضم كواليس البرنامج تفاصيل الكرسي المستخدم في تنفيذ المقلب وشرح لشبكة المياه المربوطة بالاستوديو، والصعوبات التي واجهت رامز جلال وضيوفه خلال حلقات البرنامج، خاصة في فقرة سقوط الضيف في فخ المياه، وتعرض رامز للإصابة أثناء إمساكه بالكابوريا في إحدى الحلقات.

وكانت شبكة "إم بي سي" تنوي عرض 30 حلقة من برنامج "رامز مجنون رسمي، لكن بسبب أزمة فيروس "كورونا" المستجد وتوقف حركة الطيران، اضطرت إدارة البرنامج إلى إلغاء تصوير آخر حلقتين والاعتذار لضيفيهما الذي كان أحدهما من مصر بينما الآخر من لبنان، بحسب مصدر من داخل "إم بي سي مصر".

وأضاف المصدر أن الضيفان لم يستطعا السفر إلى الإمارات العربية المتحدة لتصوير البرنامج بسبب توقف حركة الطيران.

ويعرض برنامج "رامز مجنون رسمي" عقب الإفطار مباشرة على قنوات "إم بي سي"، ومن ضيوفه ياسمين صبري وغادة عادل ومحمود كهربا وياسمين رئيس وأمينة خليل.