"العمل" تتيح المجال للعمالة الوافدة للتجسيل عبر "حماية" لمغادرة البلاد الخرابشة يتفقد جاهزية الحراج في محطة اشتفينا الرزاز: نقف اليوم وإلى الأبد صفّا واحدا لنحمي استقلال الأردن وهويته ومنعته ونحافظ عليه إعادة تشغيل مسارات "باص عمّان" صباح الثلاثاء وبنسبة تشغيلية 50% الدفاع المدني يتعامل مع 22 ألف حالة خلال فترة الحظر الشامل ولي العهد يشارك الأردنيين في رفع العلم بمناسبة عيد الاستقلال الأمن : ضبط الشخص الذي نظم صلاة العيد وألقى خطبتها في محافظة معان زواتي : الطاقة عصب الاقتصاد وعنوان ميز مسيرتنا العام الماضي كبار ضباط القوات المسلحة يتفقدون المرضى في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية بأول أيام العيد الملكة بعيد الاستقلال: انتماؤنا وحبنا للأردن لا يتغير مهما اختلفت الظروف العضايلة في عيد الاستقلال: 74 عاما والأردن يحوّل الصعوبات إلى منجزات الملك يخاطب الأردنيين.. اليوم أجواء ربيعية معتدلة بمعظم مناطق المملكة لثلاثة أيام طقس ربيعي لطيف الإثنين المهندسين الوراثيين: لقاح أردني لكورونا جابر: قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال اربد .. انقاذ مواطن سقط في منحدر جبلي الأمن : القبض على (3) اشخاص تورطوا بسلب صيدليات خلال الايام القليلة الماضية الملك والملكة يقدمان الهدايا لأطفال مركز الحسين للسرطان بمناسبة العيد (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2020-05-23 | 03:00 am

نتفلكس تقرر إلغاء اشتراكات بعض أعضائها

نتفلكس تقرر إلغاء اشتراكات بعض أعضائها

- في خطوة غير اعتيادية، أعلنت شبكة "نتفلكس" للبث التلفزيوني المدفوع أنها ستبدأ بإلغاء اشتراكات بعض الأعضاء "غير النشطين".
وقالت "نتفلكس"، إنها سوف تسأل العملاء الذين لم يستخدموا منصتها خلال العام الماضي، عما إذا كانوا يريدون الاحتفاظ باشتراكاتهم، وفي حال لم يستجب العميل فسقوم بإلغاء الاشتراك بشكل تلقائي.

وتعكس هذه الخطوة من جانب الشركة التي تفرض اشتراكا سنويا، ثقة "نتفلكس" في قدرتها على منافسة منصات أخرى قوية.

وقالت "نتفلكس" في بيانها: " نطلب من كل شخص لم يشاهد أي شيء لمدة عام منذ انضمامه، أن يؤكد رغبته في الاحتفاظ بعضويته".

وأوضح مدير ابتكار المنتجات إيدي وو: "سنفعل الشيء نفسه لأي شخص توقف عن المشاهدة لأكثر من عامين. سيبدأ العملاء غير النشطين في رؤية ذلك عبر إشعارات داخل التطبيق أو رسائل بريد إلكتروني هذا الأسبوع".

وأوضحت "نتفلكس" أن حساباتها غير النشطة تمثل أقل من نصف بالمائة من إجمالي قاعدة أعضائها.

وشهدت الشركة ارتفاعا كبيرا في عدد المشتركين في الربع الماضي، حيث أبقى فيروس كورونا المستجد مئات الملايين حول العالم في منازلهم، ووصل عدد مشتركي "نتفلكس" إلى 183 مليونا مؤخرا.